إغلاق بعض الطرق في أنقرة أمام حركة المرور اليوم والسبب!

10 فبراير 2024آخر تحديث :
إعلان
إغلاق بعض الطرق في أنقرة أمام حركة المرور اليوم والسبب!

إغلاق بعض الطرق في أنقرة أمام حركة المرور اليوم والسبب!

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

أغلقت إدارة شرطة أنقرة اليوم بعض الطرق الرئيسية في العاصمة، تزامنًا مع إعلان حزب”الرفاه” عن انطلاق الحملة الانتخابية واجتماع ترويج المرشحين المقرر عقده في قاعة أتاتورك الرياضية ومركز المعارض.

وأعلنت السلطات الأمنية عن إغلاق جزء من شارع الجمهورية بين تقاطع المحطة وتقاطع باروثان بالاتجاهين، بالإضافة إلى إغلاق تقاطع غار والمنافذ الجانبية المتصلة به، باستثناء النفق، أمام حركة المركبات.

ويأتي هذا الإغلاق الجزئي استعدادًا لفعاليات الحملة الانتخابية واجتماع ترويج المرشحين المقرر عقدها في العاصمة. وفي نفس السياق، سيتم تنظيم برنامج لإحياء ذكرى الضحايا الذين فقدوا أرواحهم في الهجوم الإرهــ.ابي الذي وقع أمام محطة قطار أنقرة في نوفمبر 2015، حيث ستقام “حفلة تذكارية” في حال الحاجة، بدءًا من الساعة 07:30 صباحًا.

وناشدت السلطات المواطنين استخدام وسائل النقل العامة خلال هذه الفترة، لتجنب الازدحام والتأخيرات المحتملة نتيجة لإغلاق الطرق، ولضمان سلامتهم وسلامة الجميع خلال الفعاليات المقررة.

إعلان
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.