إلقاء القبض على مشعوذ في ريف دمشق “تعرف على الاشياء التي كانت بحوزته”! (صور)

30 يناير 2024آخر تحديث :
مشعوذ
مشعوذ

إلقاء القبض على مشعوذ في ريف دمشق “تعرف على الاشياء التي كانت بحوزته”! (صور)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

ألقت فرق الأمن الجنائي بريف دمشق القبض على فرد يُشتبه بتورطه في أعمال النصب والاحتيال باستخدام السحر والشعوذة. ووفقًا لإعلان وزارة الداخلية التابعة بنظام أسد، جاءت هذه العملية بناءً على مراقبة ومتابعة الأفراد الذين يستغلون المواطنين بوسائل غير أخلاقية.

وقام قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب، التابع لفرع الأمن الجنائي بريف دمشق، بالقبض على المدعو (سليمان . ش)، حيث تم ضبط بحوزته مجموعة من الكتب المتعلقة بالسحر والشعوذة، إضافة إلى عدة أكياس من الأعشاب والبخور، وطاسة معدنية خاصة بالسحر والشعوذة. وكان بحوزته أيضًا بندقية صيد وحربة حديدية، بالإضافة إلى خمس قنابل.

فيما بعد تبين أن المعتقل مطلوب بجرم الشروع التام بالقتل عمداً، وخلال التحقيق معه، اعترف بممارسته لأعمال السحر والشعوذة والنصب والاحتيال على المواطنين، وذلك بهدف الحصول على المنفعة المالية.

وأكدت السلطات أن التحقيقات لا تزال جارية معه، حيث سيتم تقديمه إلى القضاء المختص لمتابعة الإجراءات اللازمة وفرض العقوبات المناسبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.