صادم!… متهم يعتدي على قاضية بقفزة جنونية (فيديو)

7 يناير 2024آخر تحديث :
إعلان
صادم!… متهم يعتدي على قاضية بقفزة جنونية (فيديو)

صادم!… متهم يعتدي على قاضية بقفزة جنونية (فيديو)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

شهد مركز العدالة الإقليمي في لاس فيغاس، ولاية نيفادا، حادثًا غير مسبوق، حيث تعرضت قاضية مقاطعة كلارك، “ماري كاي هولثوس”، لاعتداء جنوني أثناء مثول متهم أمامها.

ووفقًا لمقاطع الفيديو التي نشرتها وسائل الإعلام الأمريكية، قام المتهم، “دوبرا ديلون ريدين” (30 عامًا)، بركض والقفز نحو القاضية، متجاوزًا المنصة، ما أدى إلى سقوطها على الأرض وإصابتها.

ورغم حدوث الاعتداء الجسدي الجنوني، لم يتم نقل القاضية إلى المستشفى، حسبما أكدت شبكة “إيه بي سي” الأمريكية.

المتهم، الذي كان يحاكم في قضية اعتداء بالضرب، قد وصل إلى المحكمة غير مقيد، وقد طلب من القاضية التسامح معه. وفي اللحظة التي أعلنت فيها القاضية عن قرارها بسجنه، قام ريدين بالهجوم الجنوني.

إعلان

وتمكن ضباط المحكمة والموظفون من السيطرة على المتهم واعتقاله، وتم وضعه تحت الاحتجاز بتهم جديدة تتعلق بالاعتداء على القاضية وموظفي المحكمة.

يُذكر أن المتهم كان قد اعترف بالذنب في تهمة الاعتداء الجسدي في وقت سابق، وقد سُجن أيضًا في ولاية نيفادا بتهمة العنف المنزلي.

تعتبر القاضية “هولثوس”، التي تمتعت بخبرة تزيد عن 27 عامًا في المحكمة، عضوًا في محكمة الولاية منذ عامي 2018 و2022.

في بيان رسمي، أشارت المتحدثة باسم المحكمة، “ماري آن براس”، إلى أنهم يقومون حاليًا بمراجعة جميع البروتوكولات الأمنية لتعزيز الحماية داخل قاعات المحكمة وضمان سلامة القضاء والموظفين والمواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.