تحمل 367 شخصاً!… إشتعال النيران في طائرة للركاب (فيديو)

2 يناير 2024آخر تحديث :
إعلان
تحمل 367 شخصاً!… إشتعال النيران في طائرة للركاب (فيديو)

تحمل 367 شخصاً!… إشتعال النيران في طائرة للركاب (فيديو)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

اندلعت النيران في طائرة ركاب أثناء هبوطها في مطار طوكيو باليابان، مما أسفر عن توقف الطائرة على المدرج وتداولت مقاطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي تظهر اللحظات الحرجة التي عاشها الركاب وطواقم الإنقاذ في مكان الحادث.

ووفقًا للتقارير المحلية، اشتعلت النيران في الطائرة لحظات بعد هبوطها، حيث أظهرت اللقطات البصرية ألسنة اللهب تتصاعد من إحدى أجنحتها، في حين تمت السيطرة على الحادث من قبل فرق الإطفاء المتخصصة وفرق الإنقاذ المتواجدة على الفور.

وتمكنت الطواقم المختصة من إخماد الحريق وإجلاء جميع الركاب بسرعة، دون تسجيل إصابات بين الركاب أو أفراد الطاقم. وقد قامت السلطات المحلية وشركة الطيران بفتح تحقيق فوري لتحديد أسباب وظروف الحادث.

من جهة أخرى تم نقل الركاب إلى المباني الخاصة بالمطار لتلقي الرعاية اللازمة، فيما تعمل الجهات المعنية على استعادة الوضع الطبيعي في المطار وضمان سلامة المسافرين.

إعلان

الجدير بالذكر أن اليابان تشهد منذ ظهر الأمس كوارث طبيعية كبيرة و بالغة الضرر ، حيث كانت الزلازل المتعاقبة في فترات زمنية متقاربة قد تسببت في وفيات وإصابات كثيرة، بالإضافة إلى اندلاع بعض الحرائق في مناطق مختلفة من البلاد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.