حادثة نادرة وغريبة من نوعها!… إمرأة تتعرض لـ32 عملية أسنان في يوم واحد

28 ديسمبر 2023آخر تحديث :
إعلان
طبيب أسنان
طبيب أسنان

حادثة نادرة وغريبة من نوعها!… إمرأة تتعرض لـ32 عملية أسنان في يوم واحد

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

رفعت المدعية “كاثلين ويلسون”، من ولاية مينيسوتا، دعوى قضائية ضد طبيب أسنانها، الدكتور “كيفين مولدريم”، اتهمته فيها بارتكاب تصرفات مشينة أثناء علاجها، مما أدى إلى تشويه وجهها وتلف أسنانها.

وفقًا للوثائق المقدمة إلى محكمة مقاطعة هينيبين، قام الدكتور “مولدريم” بتنفيذ 32 عملية أسنان في زيارة واحدة فقط، استمرت لخمس ساعات ونصف، دون استشارة المريضة أو إبلاغها بالخطة العلاجية المقترحة.

وفي دعواها، اتهمت “ويلسون” الطبيب بالإهمال والتزوير والاحتيال، مطالبة بتعويضات لا تقل عن 50 ألف دولار، تعكس الأضرار البالغة التي تكبدتها نتيجة للعلاج السيء.

تقول “ويلسون” إنها زارت عيادة الطبيب في يوليو 2020، للحصول على علاج لأسنانها، إلا أنها فوجئت بإجراء 8 عمليات تركيب تيجان، و4 عمليات قنوات جذرية، و20 حشوة، دون الحصول على موافقتها المسبقة.

إعلان

وأشار تقرير صادر عن طبيب أسنان مخضرم في فلوريدا إلى أن العلاج الذي قدمه الدكتور “مولدريم” كان “سيئًا”، وأنه استخدم التخدير بشكل مفرط وقام بتزوير سجلاتها الطبية لتجنب المسؤولية.

من المتوقع أن يحدد موعد المحكمة قريبًا، حيث تتطلع “ويلسون” إلى تحقيق العدالة والحصول على تعويض عن الأضرار الجسيمة التي تكبدتها جراء تلك التجربة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.