وزارة الزراعة والغابات التركية تعلن عن توفير 7 آلاف و158 فرصة عمل لعام 2024

20 ديسمبر 2023آخر تحديث :
وزارة الزراعة والغابات التركية تعلن عن توفير 7 آلاف و158 فرصة عمل لعام 2024

وزارة الزراعة والغابات التركية تعلن عن توفير 7 آلاف و158 فرصة عمل لعام 2024

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

أعلنت وزارة الزراعة والغابات اليوم عن مبادرة هامة تهدف إلى تعزيز القوى العاملة في قطاع الزراعة، حيث توفر الوزارة 7,158 فرصة عمل للعام 2024. وتشمل هذه الفرص توظيف 5,500 موظف متعاقد في مجالات متنوعة منها الهندسة الزراعية والخبراء في مجالات الزراعة والمياه والمنتجات الغذائية.

حيث كشف السيد “إبراهيم يوماكلي”، وزير الزراعة والغابات في تركيا، عن خطة التوظيف خلال جلسات مناقشة الميزانية في البرلمان. وأوضح الوزير أن 5,500 وظيفة ستكون متاحة للتقديم من خلال نظام الالتحاق المركزي، باستخدام نتائج امتحانات KPSS وتفضيلات المتقدمين.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم توظيف 1,500 عامل زراعي و158 مساعد خبير في التشكيلات الفرعية المباشرة للوزارة. ولضمان عملية الاختيار العادلة، سيتم اختيار العمال الزراعيين من خلال القرعة بواسطة مكتب التشغيل. أما مساعدي الخبراء الزراعيين والغابات، سيتم توظيفهم وفقًا للوائح والقوانين المعمول بها.

وفي تصريح له، أكد الوزير “يوماكلي” أن الوزارة ستقوم بالإعلان عن شروط التقديم والمؤهلات المطلوبة في الأيام القادمة.

وأضاف قائلاً: “سنواصل تعزيز مواردنا البشرية في عام 2024. نحن عائلة كبيرة وقوية كوزارة، وسنواصل دعم إنتاجنا الزراعي والحفاظ على مواردنا الطبيعية وتطويرها، والعمل الرامي إلى دعم المنتجين والمواطنين في قطاعات الزراعة والغابات والمياه.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Salaheddine tarik
    Salaheddine tarik منذ 4 أسابيع

    مرحبا سيدي احترامي لك ولاصحاب العمل المحترمين أيضا بنسبة لي انا دائما مهتم ومتواصل لهدا الموضوع واتمنى فرصة لأكون ضمن المجموعة وبختصار كلمتي سأقولها في العمل شكرا احترامي وتقديري لكم جميعاً