سيدة تصاب بسكتة دماغية بسبب فاتورة مياه خاطئة!

13 ديسمبر 2023آخر تحديث :
إعلان
سيدة تصاب بسكتة دماغية بسبب فاتورة مياه خاطئة!

سيدة تصاب بسكتة دماغية بسبب فاتورة مياه خاطئة!

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

تعرضت سيدة إيطالية تبلغ من العمر 88 عامًا لحادثة سكتة دماغية خطيرة جراء خطأ في فاتورة استهلاك المياه الشهرية. حيث وقعت الحادثة في مدينة إمبيريا بإقليم ليغوريا، عندما تلقت السيدة فاتورة بقيمة 15339 يورو، وهو مبلغ يفوق بكثير استهلاكها الفعلي.

الحادثة نجمت عن قراءة غير صحيحة لعداد المياه من قبل شركة “إيرين”، المكلفة بتوزيع المياه في منطقة كامبوروسو بالمدينة. وفيما لم تنتبه السيدة إلى الخطأ في الفاتورة، دفعت نصف المبلغ دون أن تكون على علم بالزيادة الكبيرة.

وعندما اكتشفت السيدة المسألة، تأثرت بشكل كبير وأصيبت بسكتة دماغية حادة، مما استدعى نقلها الى مستشفى بوريا في سانريمو لتلقي العلاج الفوري.

من جهة أخرى انتبه شقيق السيدة للوضع، وتوجه إلى مكتب “إيرين” للإبلاغ عن الواقعة والمطالبة بتصحيح الخطأ واسترداد المبلغ المدفوع.

إعلان

وبعد إجراء الفحوصات الضرورية، اتضح أن الشركة سجلت قراءة عداد طرف ثالث بدلاً من عداد السيدة، مما أدى إلى احتساب فاتورة لا تتناسب مع استهلاكها الفعلي.

وعلى الفور، ألغت شركة “إيرين” الفاتورة الخاطئة وأصدرت فاتورة جديدة بقيمة 55 يورو فقط، وهي مبلغ يتناسب مع استهلاك السيدة الفعلي. كما قامت الشركة بإعادة المبلغ المدفوع للسيدة، مع الاعتذار الرسمي للعائلة عن الحادثة المؤسفة.

وأكدت الشركة في بيان لها، أن الحادثة ناجمة عن خطأ فني في عملية جمع قراءات العدادات، مع التأكيد على اتخاذها التدابير اللازمة لتفادي تكرار مثل هذه الأخطاء في المستقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.