بعد دراسة الأمر.. معبر جرابلس يعلن عن قيمة رسوم الإجازات النهائية

16 نوفمبر 2023آخر تحديث :
إعلان
معبر جرابلس
معبر جرابلس

بعد دراسة الأمر.. معبر جرابلس يعلن عن قيمة رسوم الإجازات النهائية

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

أعلن معبر “جرابلس” الحدودي عن قيمة الرسوم النهائية للإجازات إلى سوريا التي قررها المجلس المحلي السوري، جاء ذلك في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”.

وبحسب ماجاء في البيان الذي نشره المعبر فإنه: “بما يخص الإجازة المقررة من المجالس المحلية نعلمكم باعتماد المجالس رسم 200$ عن كل شخص للإجازة المحددة بـ30 يوما. وبنفس نظام التسجيل في المجالس المحلية سواء في مدينة الباب أو جرابلس”.

وأكد معبر جرابلس أن القرارات والإجازة صادرة عن المجالس المحلية وليس من المعبر.

وفي وقت سابق نشر المعبر الشروط التي يجب إتباعها للحجز على الإجازات إلى سوريا، قائلاً: “أهلنا الكرام بما يخص الإجازة التي تم الإعلان عنها من قبل بعض المجالس المحلية في المناطق المحررة من شمال وشرقي حلب”.

إعلان

وأضاف المعبر: “نوضح لكم التالي: أولاً: الإجازة صادرة من المجلس المحلي ولمدة شهر وتشمل جميع السوريين في كافة الولايات التركية سواءا حاملي الكملك أو الإقامات”.

وتابع: “ستكون مدة الإجازة 30 يوما بحد أقصى، ويسمح بالدخول والعودة في الوقت الذي يناسب المسافر خلال هذه المدة”.

وأشار المعبر في بيانه، أنه بما يخص الإجازات الخاصة بولاية عنتاب وحاملي الجنسية فلن يتغير شيء في نظام الحجز والدخول.. ونؤكد أن الإجازات الخاصة بالمجالس منفصلة بشكل كلي وهية خاصة بالمجلس وتكون عن طريق الحصول على إذن بلائحة للمسافرين.

وأردف: “يمكنكم إرسال أي شخص من أقاربكم للمجلس المحلي في مدينة جرابلس ليقوم بالتسجيل على الإجازة لأن التسجيل بشكل يدوي ولا يوجد أي رابط أو رقم تواصل .. لذلك يرجى الحذر من عمليات الاحتيال”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة