أنقرة تشهد حدثاً مأساوياً غامضاً والكاميرا تكشف ماحصل (صور)

5 أكتوبر 2023آخر تحديث :
أنقرة تشهد حدثاً مأساوياً غامضاً والكاميرا تكشف ماحصل (صور)

أنقرة تشهد حدثاً مأساوياً غامضاً والكاميرا تكشف ماحصل (صور)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

شهدت العاصمة التركية أنقرة حادثاً مأساوياً حيث أقدمت شابة تركية تدعى “ديلارا الاجوز”، تبلغ من العمر 25 عامًا، على قتل والدتها “عائشة الاجوز” التي تبلغ من العمر (55 عامًا) بواسطة السكين، قبل أن تلقي بنفسها من الطابق العاشر لمبنى قيد الإنشاء، مما أسفر عن وفاتها في الحال.

وبحسب مانقلته الصحف المحلية التركية، وقعت هذه المأساة في منطقة “كجيورن”، بحي “تشالديران” بشارع رقم 529 في العاصمة أنقرة.

وتابعت الصحف، أن العديد إعتقد أن الأمور بين الأم وابنتها كانت على ما يرام، ولكن المعلومات الجديدة تكشف النقاب عن تفاصيل معقدة ومشحونة بالتوتر.

حيث تشير التحقيقات الأولية إلى أن الأم “عائشة” منعت ابنتها “ديلارا” من مقابلة صديقها وأخذت منها هاتفها المحمول، مما أثار نقاشًا حادًا بينهما تحول سريعًا إلى شجار عنيف، وأسفر هذا الشجار على قتل “ديلارا” لوالدتها باستخدام سكين من المطبخ، ثم انتهت الحادثة بالانتحار المروع للابنة.

وقد ظهرت لقطات مثيرة للاهتمام من كاميرات المراقبة التي كشفت عن آخر لحظات الأم وابنتها قبل وقوع الحادث.

وتظهر في هذه اللقطات “ديلارا” وهي تدخل إحدى المتاجر بينما تنتظرها والدتها خارجه، وبعد أن انتهت من عملية الشراء، غادرت الاثنتان المتجر معًا، دون أن يظهر أي علامة على وجوههما تدل على الأحداث المأساوية التي كانت على وشك الحدوث.

يذكر أن التحقيق ما زال جاريًا لكشف المزيد من التفاصيل حول الحادثة، وسط ترقب شديد من قبل المواطنين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة