أكثر الحوادث الصادمة التي حدثت في تركيا!.. مجزرة في إزمير والسبب كلب! (صور)

29 سبتمبر 2023آخر تحديث :
إعلان
مسرح جريمة
مسرح جريمة

أكثر الحوادث الصادمة التي حدثت في تركيا!.. مجزرة في إزمير والسبب كلب! (صور)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

ضجت وسائل الإعلام والصحف الإعلامية اليوم بخبر يفيد بأن، المحكمة الجنائية الكبرى رقم 12 في إزمير، إستمعت للشهود والمتهمين في القضية المثيرة للجدل التي أودت بحياة ثلاثة أفراد من عائلة واحدة، بسبب خلاف حول تغذية كلب وقطعة أرض.

حيث يعد هذا الحادث من أكثر الحوادث صدمةً للرأي العام التركي، وأثارت تفاصيله غضب واستياء المجتمع.

وفي التفاصيل.. وقع الحادث المأساوي في 10 يونيو من العام الماضي، في ولاية إزمير، حينما اشتبك المواطن “يحيى كوشيك” مع المواطن “علي إحسان كيليتش” بسبب خلاف بينهما، ولكن تطور الخلاف بشكل مفاجئ ويتحول لجريمة قتل، وينتهي بإطلاق “علي إحسان” النار على “يحيى” وزوجته “مريم” وابنتهما “فوندا”، مما أدى إلى وفاتهم جميعًا.

من جهة أخرى شهدت الجلسة حضورًا مكثفًا من قبل وسائل الإعلام والصحفيين، بالإضافة إلى أقارب الضحايا والمتهمين، فيما حضر الشهود وروى الشاهد العيان تفاصيل الحادث، قائلاً: “كان الهجوم بربريًا ووحشيًا، حيث قام علي إحسان بإطلاق النار على “فوندا” أكثر من الآخرين وكان يصرخ قائلاً: “اتركوني، سأقتلهم جميعًا”.

إعلان

كما طلب المتهمون خلال الجلسة البراءة من التهم الموجهة إليهم، و أكدوا أن القضية ليست بتلك الوضوح، من جهتهم استعرض محامو الدفاع حججًا قانونية دعمًا لبراءة موكليهم، وفي نهاية الجلسة، قررت المحكمة تأجيل الجلسة حتى 1 نوفمبر لاستكمال الاستماع لبقية الشهادات وتقديم الأدلة.

وذكرت المصادر الإعلامية التركية، أن قد النيابة العامة في طالبت لائحة الاتهام بالسجن مدى الحياة ثلاث مرات بتهمة “القتل العمد” بحق “علي إحسان كيليتش”، و”المشاركة في القتل العمد” بحق شقيقه “محمد”، بالإضافة إلى السجن ما يصل إلى سنتين بتهم مختلفة تتعلق بحيازة السلاح والتهديد.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة