مراهقة عربية في تركيا يتسبب لها شعرها بكارثة وتنقل بشكل عاجل إلى المشفى (صور)

11 سبتمبر 2023آخر تحديث :
إعلان
مراهقة عربية في تركيا يتسبب لها شعرها بكارثة وتنقل بشكل عاجل إلى المشفى (صور)

مراهقة عربية في تركيا يتسبب لها شعرها بكارثة وتنقل بشكل عاجل إلى المشفى (صور)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

في حادثة محزنة تعرضت مراهقة عراقية تبلغ من العمر 15 عامًا لحادث مروع في مركز ترفيهي في ولاية أنطاليا.

وبحسب مانقلته وسائل الإعلام التركية، فقد تسبب انفصال شعرها أثناء القيادة في تعلقه بالإطار والمقصورة المحرك في عربة الكارت الصغيرة، أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة.

وفي التفاصيل.. استقلت “لارا علي تركي الجن آباد”، البالغة من العمر 15 عامًا، سيارة الكارت الصغيرة مع عائلتها في المركز الترفيهي في منطقة كيستل في منطقة ألانيا.

ولكن حدث الأمر الذي لم يكن بالحسبان حيث أنها أثناء القيادة، انفك شعر المراهقة العراقية الذي كان مربوطًا على شكل كعكة، وعلق في الإطار والمقصورة المحرك في عربة الكارت الصغيرة، وذلك أدى إلى انفصال فروة رأسها عن الجمجمة وسحبها مسافة 20 سم وسبب شعرها كارثة حقيقية ومحزنة.

إعلان

وعلى الفور تم نقلها إلى المشفى بشكل عاجل بعد الاتصال برقم 112 للطوارئ، حيث أجرى فريق طبي متخصص في الجراحة التجميلية والترميمية بقيادة البروفيسور الدكتور “عمر أوزكان”، عملية جراحية لإعادة خياطة فروة رأسها إلى مكانها، وقد استغرقت العملية حوالي 12 ساعة، وتضمنت إعادة زرع أكثر من 10000 بصيلة شعر.

يذكر أن المراهقة العراقية تعافت بشكل جيد من العملية الجراحية، وهي الآن تتلقى العلاج في المشفى.

من جهتها قالت الفتاة للصحافيين: “لم أكن ـرتدي خوذة أثناء القيادة، وكان شعري مفككاً ومعلقاً في السيارة أثناء تجولي، يجب على الجميع أخذ الحيطة والحذر في المراكز الترفيهية، وعدم ممارسة مثل هذه الألعاب بدون خوذة”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة