لن تصدق.. رجل سوري يتجول يوميا في شوارع دمشق وهو يحمل 2 كيلو من الذهب (فيديو)

15 يونيو 2023آخر تحديث :
إعلان
لن تصدق.. رجل سوري يتجول يوميا في شوارع دمشق وهو يحمل 2 كيلو من الذهب (فيديو)

“العم أبو علي”.. قصة رجل سوري يتجول يوميا في شوارع دمشق وهو يحمل 2 كيلو من الذهب (فيديو)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

ضجت وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي في سوريا بخبر عن ظهور رجل يلقب نفسه بـ“العم أبو علي” وهو يتجول حاملاً كمية كبيرة من الذهب مما أثار هذا الفعل جدلاً واسعاً في الأوساط السورية خلال الساعات والأيام القليلة الماضية، لاسيما في ظل استفحال الأزمة الاقتصادية في البلاد وعدم قدرة الناس على تأمين قوت يومهم.

ووفقاً لتقارير إعلامية فقد ظهر “أبو علي” في تسجيل مصور بثه أحد الشبان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال الرجل الذهبي: “أنا مهتم منذ نعومة أظافري بشراء واقتناء المصوغات المصنوعة من الذهب الخالص”.

وأضاف الرجل: ” أنا أحب ارتداء المصوغات الذهبية كنوع من أنواع الشغف وتعبيراً عن تراث البلد وعراقته، على حد تعبيره خلال التسجيل المصور”.

وعند سؤاله فيما إذا كانت العاصمة السورية دمشق “آمنة” في الوقت الحالي للتجول مع حمل 2 كيلو غرام من الذهب، أجاب: ” دمشق عادت آمنة حالياً، أنا لا أخشى من السير في الشوارع وأنا أرتدي هذا المقدار من المعدن الأصفر الثمين”.

إعلان

وقال: “كافة المصوغات الذهبية التي أرتديها هي من عمل وصياغة “صاغة وحرفيين سوريين”.

وظهر “أبو علي” خلال التسجيل وهو يتجول في شوارع دمشق حاملاً معه خاتماً على شكل أسـد يبلغ وزنه حوالي 300 غرام، وفقاً لما صرح به “الرجل الذهبي”.

وأكد “أبو علي” بقوله: “غلاف الموبايل الذي أحمله، بالإضافة إلى المسبحة كلاهما مصنوعان من الذهب الخالص”.

كما أشار إلى أن أثقل قطعة ذهبية يرتديها إلى “الطوق” الذي يحمل في نهايته سيفاً يصل وزنه إلى حوالي كيلو غرام من المعدن الأصفر النفيس، وفق زعمه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.