كذب المنجمون ولو صدقوا.. كل ما قالته أصبح حقيقة! نبوءة العرافة العمياء لعام 2023 تتحقق أيضاً

10 يونيو 2023آخر تحديث :
كذب المنجمون ولو صدقوا.. كل ما قالته أصبح حقيقة! نبوءة العرافة العمياء لعام 2023 تتحقق أيضاً

كذب المنجمون ولو صدقوا.. كل ما قالته أصبح حقيقة! نبوءة العرافة العمياء لعام 2023 تتحقق أيضاً

بعد الهجوم على سد نوفا كاخوفكا في منطقة خيرسون، الذي يزوّد محطة زابوريزهيا النووية، أكبر محطة للطاقة النووية في أوروبا، وانهيار السد، حذرت السلطات من وقوع كارثة نووية محتملة. وقد أعاد هذا التطور تنبؤات بابا فانجا، المعروف أيضًا بنوستراداموس البلقان، لعام 2023 حيث توقع وقوع انفجار في محطة طاقة نووية كبيرة.

تنبأ بابا فانجا، الذي أدلى بتصريحات سابقة صحيحة بشأن أحداث مثل جائحة كوفيد-19 وهجمات 11 سبتمبر ووفاة الأميرة ديانا وكارثة تشيرنوبيل، بحدوث كارثة نووية في عام 2023.

وتوقع أن يحدث انفجار نووي وقال الخبراء الذين درسوا تنبؤات النبي البلغاري بابا فانجا، الذي توفي عام 1996 عن عمر يناهز 75 عامًا، إن التنبؤ الشهير سيتحقق بحدوث انفجار في محطة طاقة نووية كبيرة في عام 2023. وتنبأ بابا فانجا بأن الانفجار سيتسبب في تشكل غيوم سامة فوق آسيا، مؤكدًا أن دولًا أخرى في المنطقة ستتأثر بتلك الغازات السامة أيضًا.

أكبر محطة للطاقة النووية معرضة للخطر
في الحرب الروسية الأوكرانية ، التي استمرت لأكثر من عام ، حدث تطور خطير يوم أمس وتم تنفيذ هجوم على سد نوفا كاخوفكا ، أحد السدود الرئيسية في منطقة خيرسون في جنوب أوكرانيا. التي كانت تحت سيطرة روسيا. كان السد يوفر مياه التبريد لزابوريزهيا ، أكبر محطة للطاقة النووية في أوروبا ، حيث وصل مستوى المياه في المنطقة إلى مستويات غير عادية. بعد انهيار السد ، حذرت السلطات من كارثة نووية محتملة.

نشأت في مزرعة في رومانيا ، كانت بابا فانجا تبلغ من العمر 12 عامًا فقط عندما تعرضت لعاصفة رملية وتركت عمياء. وزُعم أن بابا فانجا ، الذي كان أتباعه يتزايدون في ذلك الوقت ، لديه “قدرة خارقة”.

غرقت الغواصة النووية الروسية كورسك في آب / أغسطس 1999 ، بعد وقت قصير من تصريحات بابا فانجا التي قال فيها “ستبقى كورسك في الماء وسيبكي العالم كله”.

تركيا بالعربي – متابعات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.