عند تغير لون الشاطئ فاعلم انك ستعثر على كنوز قد يصل سعرها لملايين الدولارات

8 يونيو 2023آخر تحديث :
عند تغير لون الشاطئ فاعلم انك ستعثر على كنوز قد يصل سعرها لملايين الدولارات

عند تغير لون الشاطئ فاعلم انك ستعثر على كنوز قد يصل سعرها لملايين الدولارات

تأثرت مدينة أنطاليا بأمطار غزيرة وعواصف قوية، مما أدى إلى تأثير سلبي على الحياة اليومية في العديد من الجوانب. عندما توقفت الأمطار واستقرت العواصف، تحول الطمي الذي جرفته الأنهار إلى الجزء البني من شاطئ كونيالتي الشهير عالميًا.

وأثناء تجمع المواطنين هناك لمشاهدة الظروف الأخيرة على الشاطئ، بما في ذلك الأمواج الهائجة، حضر الباحثون عن الكنوز إلى المنطقة. بدأ بعض المواطنين البحث عن الذهب والعملات المعدنية باستخدام أجهزة كشف المعادن بعد انحسار الموجات العاتية. وقال أحدهم: “إن الفضة والذهب تظهران”.

الأمطار الغزيرة والعواصف التي بدأت ليلاً في أنطاليا تراجعت تأثيرها، حسبما حذرت المديرية العامة للأرصاد الجوية. وقد أثرت بشكل سلبي على حياة السكان لمدة أربعة أيام بسبب استمرار تساقط الأمطار.

تسببت الأمطار في ظروف صعبة للسائقين والمشاة على حد سواء. في فترة ما بعد الظهر، بدأت الأمطار في التلاشي تدريجيًا. مع انخفاض سرعة الرياح، توجه سكان أنطاليا، الذين بقوا في منازلهم لعدة أيام، إلى شاطئ كونيالتي المشهور عالميًا. شاهد المواطنون صورًا للأمواج العملاقة ووثقوا تلك اللحظات بالتقاط الصور. والذين لم يذهبوا إلى الشاطئ قاموا بالتجول على الواجهة البحرية.

لقد بحثوا بواسطة الكاشف

من ناحية أخرى ، بحث بعض المواطنين عن المجوهرات أو العملات المعدنية التي أسقطها السياح على الشاطئ في الصيف بأجهزة الكشف.

“الفضة والذهب متوفرة”

قال علي أوزيورت ، الذي كان يبحث عن الذهب على الشاطئ منذ 25 عامًا باستخدام جهاز الكشف: “أنا أبحث عن الذهب ، وأجمع العملات المعدنية. اتضح الفضة والذهب. حظي ضعيف اليوم ، لكن البارحة كان جيدًا. لقد كنت أقوم بهذا العمل لمدة 20 عامًا. إنه صعب في المطر ، لكننا نبحث عن حظنا. نحن نحاول العثور على الذين سقطوا. خلاف ذلك ، تتآكل الموجة تدريجياً وتفقدها. نحن نقيمه “.

تركيا بالعربي – متابعات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.