العثور على سيدة بعد أكثر من 50 عاماً على خطفها ولكن الغريب بالأمر هو! (صور)

15 مايو 2023آخر تحديث :
العثور على سيدة بعد أكثر من 50 عاماً على خطفها ولكن الغريب بالأمر هو! (صور)

العثور على سيدة بعد أكثر من 50 عاماً على خطفها ولكن الغريب بالأمر هو! (صور)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

نسمع عن الكثير من عمليات الإختطاف، والعثور على الشخص المخطوف بعد عدة أيام أو أشهر، ولكن العثور على أحد محطوف بعد أكثر من 50 عاماً على خطفه لم نسمع بها أبداً ولكن في قصة هذه الإمرأة حدث هذا الأمر.

وفي تفاصيل الخبر.. أكدت الشرطة في ولاية “تكساس” الأميركية هوية امرأة من خلال اختبار حمضها النووي ليعاد لم شملها مع أسرتها بعد أكثر من 50 عاماً على اختطافها من قبل جليسة أطفال.

السيدة “ميليسا هايسميث”، كانت قد اختفت من منزلها في منطقة “فورت وورث” بمدينة “دالاس” عام 1971 وهي في عمر 21 شهراً، في قضية ستصبح لاحقاً الأطول لحالة فقدان شخص في الولايات المتحدة.

في أواخر عام 2022، قامت عائلة “هايسميث” بتعقبها بعد توظيف خبير أنساب هاو ومن خلال الموقع الإلكتروني العام المتخصص بأصول الأشخاص وأنسابهم “23andMe”.

كانت تعيش “ميليسا” في منطقة “فورت وورث” تحت اسم “ميلاني براون” غير مدركة لهويتها الحقيقية.

واجتمعت السيدة “هايسميث” بعد ذلك مع والديها وشقيقين لها ما زالا على قيد الحياة قبل أيام من عيد الشكر العام الماضي.

وفي يوم الخميس الماضي، قالت شرطة “فورت وورث” في بيان إنهم أكملوا اختبار الحمض النووي الذي أكد هوية السيدة “هايسميث”، وأنهم “يأملون في أن تقدم نتيجة الاختبار هذه ارتياحاً إضافياً لعائلة هايسميث”.

وأضاف البيان: “على رغم انتهاء سريان قانون التقادم الجنائي بعد مرور 20 عاماً على عيد ميلاد ميليسا الـ18، تواصل وحدة القضايا الرئيسة في قسم شرطة “فورت وورث” طلب المساعدة من العامة في شأن أي معلومات إضافية تتعلق باختطاف ميليسا الذي حدث منذ أكثر من 51 عاماً”.

في أعربت والدة “ميليسا هايسميث”، “ألتا أبانتنكو”، لوكالة WFAA عن سعادتها لأنها وجدت ابنتها.

وتحدثت السيدة “أبانتنكو” كيف كانت بحاجة إلى جليسة أطفال لرعاية ابنتها وكيف أنها وظفت امرأة تدعى “روث جونسون” عبر الهاتف لتتسلم الطفلة الصغيرة من منزل العائلة.

حينها، تركت الأم ابنتها الرضيعة مع رفيقتها في المنزل لتسليمها إلى جليسة الأطفال التي وصفت لاحقاً بأنها كانت حسنة الملبس وترتدي قفازات بيضاء.

لم تعد جليسة الأطفال أبداً بعدها، ليبدأ بحث الأسرة الذي استمر لأكثر من 50 عاماً وانتهى فقط بعد لم شمل تحليل الحمض النووي لـ”23andMe”.

أخبرت “ميليسا هايسميث” WFAA العام الماضي أنها نشأت في منزل مسيء وهربت عندما كانت مراهقة.

وبحسب ما ورد اعترفت المرأة التي ربتها لاحقاً بأنها اشترتها في الشارع مقابل 500 دولار في عام 1972، بحسب ما أفاد الموقع الإخباري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.