هل من الممكن المبادلة بسيارة.. إعلان عن بيع حمار يصبح ظاهرة وحديث السوشيال ميديا (صور)

11 أبريل 2023آخر تحديث :
إعلان
هل من الممكن المبادلة بسيارة.. إعلان عن بيع حمار يصبح ظاهرة وحديث السوشيال ميديا (صور)

هل من الممكن المبادلة بسيارة.. إعلان عن بيع حمار يصبح ظاهرة وحديث السوشيال ميديا (صور)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

مواطن تركي يعرض حماره للبيع بمبلغ 7000 ليرة تركية، مما جعل هذا الحمار يصبح حديث الساعة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي تفاصيل الخبر.. أقدم مواطن تركي يدعى “مراد سراج”، الذي يملك مزرعة في أحد القرى بمنطقة “بينديك” بولاية اسطنبول، على عرض حماره للبيع بمبلغ 7000 و500 ليرة تركية بعد أن قام بتربيته لمدة عام كامل، والذي أطلق عليه سابقاً إسم “كوربوز”، على إحدى المواقع الإلكترونية للبيع والشراء.

مما جعل هذا الحمار يصبح ظاهرة غريبة وملفتة للنظر للأشخاص الذين يتابعون الإعلانات على المواقع الإعلانية، الذي يسمى موقع “من صاحبه” الإلكتروني التسويقي المعروف بشكل كبير في تركيا.

وخلال مقابلة معه قال “سراج”: ” لقد قمت بنشر إعلان على وسائل التواصل الإجتماعي وكتبت سعر أكبر بـ 3 أضعاف عن أسعار الحمير الأخرى لكي أتمكن من الوصول إلى الشخص المهتم حقاً بشراء الحمار، وبفيما بد أصبح حماري ظاهرة غريبة وملفتة عن غير قصد”.

إعلان

وأضاف، “إن التعليقات التي ورت على الإعلان الخاص بي لم تزعجني على الإطلاق، بل كانت مضحكة، وكنت أظن بأنه من الممكن أن يكون هناك طلب على الحمار كما يحصل في الولايات الأخرى”.

وعن بعض التعليقات الطريفة التي كانت في الإعلان : ماهو موديله وكم سعره، كم كيلو متر قطع، هل تعرض للحوادث أم خالي العلام؟، هل من الممكن أن يتم تبديله بسيارة؟، هل لديه طلاء؟، هل أستطيع الحصول على قرض مصرفي بسببه؟، هل لديه طلاء؟، والكثير من التعليقات الأخرى.

لمشاهدة الصور أنقر على الرقم 2 في السطر التالي: 👇

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.