تشكل خطراً كبيراً على حياة المواطنين.. ظهور شقوق مخيفة الشكل أغلقت قبل 21 عاماً على الطريق المستخدمة كساحة انتظار في أنطاليا

10 أبريل 2023آخر تحديث :
إعلان
تشكل خطراً كبيراً على حياة المواطنين.. ظهور شقوق مخيفة الشكل أغلقت قبل 21 عاماً على الطريق المستخدمة كساحة انتظار في أنطاليا

 ظهور شقوق مخيفة الشكل أغلقت قبل 21 عاماً على الطريق المستخدمة كساحة انتظار في أنطاليا

ترجمة تركيا بالعربي – ربا عز الدين

صرح البروفيسور التركي في جامعة “أكدينيز” الدكتور “نهاد ديبوفا”، الذي أجرى إمتحاناً في منطقة أنطاليا عام 2002 قائلاً: “”يمر المشاة وراكبو الدراجات من هنا، إن المكان الذي يقفون عليه هو أسفلت أو خرساني، لذلك لا يمكنهم رؤية الشقوق الموجودة تحتها. ومع ذلك ، إن الصور توضح تلك الشقوق التي اكتشفت الان، وهناك شقوق واسعة بين الكتل”. بحسب مانقله موقع “DHA” التركي وترجمته “تركيا بالعربي”.

وأضاف “ديبوفا”: “في عام 2002 ، حدثت انهيارات في نقاط مختلفة من الطريق على منحدرات “Yeşilbahçe Mahallesi”، و بعد الفحص في المنطقة، تقرر بالإجماع إغلاق الطريق أمام مرور المركبات لأن هذه الشقوق تشكل خطراً كبيراً على حياة المواطنين”.

وتابع قائلاً: “بعد إغلاق الطريق أمام حركة المرور منذ 21 عاماً، تم بناء مسار للمشي وركوب الدراجات ، ومناظر طبيعية ومطعم في المنطقة، ولكن مؤخرًا تم إغلاق الطريق، من قبل بلدية “”Muratpaşa وكتب على الللافتات “تم إغلاق الطريق أمام حركة مرور المركبات، وذلك وفقًا لقرار لجنة مرور مقاطعة أنطاليا، وذلك بسبب استمرار الانهيارات في بعض النقاط على الطريق ، كما تم إغلاق بعض الشقوق بالإسفلت و التربة.

لمشاهدة الصور أنقر على الرقم 2 في السطر التالي: 👇

إعلان
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.