تطبيق بايسل PAYCELL

6 يناير 2023آخر تحديث :
هدايا توركسل
تطبيق بايسل

تطبيق بايسل PAYCELL

يقدم تطبيق البايسل عروضاً متعددة من خلال تجميع النقاط، حيث يمكنك من خلال هذه النقاط تعبئة رصيد او أضافة مبالغ مالية مجانية الى بطاقتك الخاصة بهذا التطبيق او شراء اي شيئ، وهو مخصص فقط لأصحاب خطوط التوركسل.

ماذا عن تنزيل Paycell ، تقنية الدفع التي تجعل العالم أسهل ، وتجعل جميع نفقاتك مفيدة؟ ثم اكتشف عالم Paycell المليء بالفرص!

لا يتطلب تطبيقًا ، يمكن لأي شخص استخدامه بغض النظر عن المشغل ، ولا يوجد حد للعمر.

قم بكل مدفوعاتك باستخدام Paycell واكسب كلما تنفق

من التسوق إلى دفع الفواتير ، من تحويل الأموال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إلى الدفع بدون تلامس باستخدام QR ، يمكنك تلبية جميع احتياجاتك المالية اليومية بأمان من خلال تطبيق واحد. عندما تحتاج إليها ، يمكنك استخدام حدك المحدد خصيصًا لجميع عمليات التسوق الخاصة بك.

ابدأ في استخدام الحد المعين مسبقًا المحدد لك الآن

Paycell معك متى احتجت إليها من خلال ميزة Ready Limit. بعد تنزيل التطبيق ، يمكنك معرفة مبلغ حد الجاهز الخاص بك. مع هذا الحد ، يمكنك التسوق في نقاط Paycell المتعاقد عليها باستخدام QR أو رقم هاتفك المحمول ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تحميل بعض منها على بطاقة Paycell الخاصة بك وإنفاقها أينما تريد أو سحبها نقدًا. يمكنك استرداد المبلغ من خلال عكسه في فاتورة تركسل الخاصة بك.

قم بشحن بطاقة Paycell الخاصة بك بسهولة ، استخدمها في أي مكان واجمع النقاط

سواء كان لديك بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم أم لا. باستخدام بطاقة Paycell ، يمكنك التسوق في أي مكان وجمع النقاط. بعد تنزيل التطبيق وتسجيله ، يمكنك تفعيل بطاقة Paycell الخاصة بك برقم هاتفك والبدء في استخدامها فورًا عن طريق تحميل الأموال.

مزايا تطبيق Paycell

تفتح Paycell لك أبواب عالم جديد تمامًا من خلال تقنيات الدفع عبر الهاتف المحمول. دعنا نلقي نظرة على الفوائد التي يمكنك الاستمتاع بها:

• يمكنك الحصول على تجربة تسوق عملية وآمنة بدون تلامس مع خيار دفع Paycell QR.
• مع Paycell ، يمكنك دفع جميع فواتيرك من منصة واحدة.
• مع Ready Limit ، يمكنك استخدام الحد الخاص بك لجميع مشترياتك متى احتجت إليها ، وسدادها بفاتورة Turkcell الخاصة بك.
• يمكنك تحويل الأموال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إلى رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) أو رقم الهاتف المحمول. يمكنك أن تطلب المال من أحبائك.
• يمكنك حفظ البنك أو بطاقات الائتمان التي تستخدمها في Paycell والاستمتاع بالتسوق السريع والآمن دون إدخال معلومات بطاقتك مرارًا وتكرارًا.
• يمكنك إنفاق النقاط التي تكسبها من إنفاقك مع Paycell في Paycell Gift World في التطبيق. من خلال النقر فوق علامة التبويب Paycell Gift World ، يمكنك الاطلاع على إجمالي النقاط التي كسبتها وشهادات الهدايا التي يمكنك ربحها. تنتظرك هنا العديد من الفرص ، من حزم الإنترنت إلى التبرعات وشهادات الهدايا من مختلف العلامات التجارية.
• يمكنك شحن بطاقة اسطنبول الخاصة بك مع Paycell.
• يمكنك تعبئة رصيد Turkcell TL والباقات.
• يمكنك زيادة قوتك في الألعاب باستخدام Paycell Game Pin. يمكنك بسهولة الحصول على دبابيس اللعبة من تطبيق Paycell ، أو يمكنك إهدائها لصديقك.
• من السهل جدًا شراء الهدايا من Paycell. يمكنك إما شراء شهادات الهدايا من مختلف العلامات التجارية لنفسك أو إهدائها لأصدقائك من خلال التطبيق.

Paycell ، تقنية الدفع التي تجعل العالم أسهل ، تنتظرك بحملاتها ومزاياها! قم بتنزيل Paycell الآن وابدأ في الاستمتاع بمزايا Paycell الحصرية.

تحميل تطبيق بايسل PAYCELL

لتحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد (اضغط هنا).

لتحميل التطبيق على أجهزة الـ IOS (اضغط هنا).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.