تطبيق Countdown لمعرفة موعد وفاتك

3 ديسمبر 2022آخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2022 - 9:32 صباحًا
تطبيق Countdown لمعرفة موعد وفاتك

تطبيق Countdown لمعرفة موعد وفاتك

انتشرت خلال الفترة الأخيرة الكثير من التطبيقات الذكية التي تعمل على الهواتف المحمولة بجميع أنواعها وبعض التطبيقات تعمل بأفكار غريبة ومخيفة بعض الشيء فعلى سبيل المثال هناك الكثير من التطبيقات المرعبة والمخيفة وهذا النوع من التطبيقات يحبه الكثير من المستخدمين، وواحداً من أهم تلك التطبيقات هو Countdown App.

تطبيق Countdown App أو العد التنازلي هو تطبيق مرعب ومخيف ويتم تحميله بكل سهولة على الهواتف المحمولة، وتتمثل فكرة التطبيق في إخبار المستخدمين بموعد وفاتهم سواء بعد سنوات او أيام أو ساعات أو دقائق أو حتى ثواني عديدة.

وهناك بعض التطبيقات التي لها مثل هذه الفكرة تقوم بإخبار المستخدمين بموعد وفاتهم ولكن هذا التطبيق يختلف اختلاف ملحوظ، حيث أن تطبيق العد التنازلي تم اختراعه وتطويره استناداً على أحداث فيلم الرعب الشهير “العد التنازلي” وهو فيلم رعب أمريكي تم إصداره في 2019 الماضي،

وجاءت فكرة التطبيق والفيلم مشابهة للغاية ولا يوجد اختلاف، حيث أن الفيلم يتحدث عن بعض الشباب الذين يجدون تطبيق ما يعمل على الهواتف المحمولة في أمريكا ويقوم هذا التطبيق المخيف باطلاعهم بموعد وفاتهم بالسنة واليوم والساعة والدقيقة، وبعدها يتوفى واحداً تلو الآخر من هؤلاء الشباب، ولحسن الحظ لن يحدث نفس الأمر مع تطبيق العد التنازلي الذي نتحدث عنه.

تطبيق العد التنازلي يعمل بشكل مخيف جداً ويجعلك كما لو أنك تعيش تجربة تخمين موعد الوفاة في أحد أفلام الرعب الحقيقية، حيث أن يقوم التطبيق بإطلاعك بموعد الوفاة ولكن ببعض المؤثرات الصوتية المخيفة التي ستجعلك ترتعب وترتعش أثناء خوض تلك التجربة المرعبة، بالإضافة إلى أن التطبيق يقوم بالتحكم في المصباح اليدوي في هاتفك وذكرنا هذا الأمر لكي لا ترتعب أكثر، حيث يتم التحكم في الأضواء في هاتفك بمجرد خوض التجربة المخيفة.

وقالت الشركة المطورة للتطبيق أنه تم تطوير التطبيق والعمل على هذه الفكرة المخيفة بهدف التسلية والترفيه فقط، كما يجب العلم أيضا أن التطبيق غير مناسب مع المستخدمين الذين يعانون من الصرع، بما أن التطبيق مخيف للغاية والمؤثرات والأصوات المرعبة والتحكم في الأضواء الذي يجعل التجربة أكثر رعباً.

على الرغم من أن تطبيق العد التنازلي تم تطويره وطرحه أمام المستخدمين على المتاجر الإلكترونية حديثاً إلا أنه أصبح التطبيق المفضل لدى الكثير من المستخدمين، والأهم من ذلك أن هناك الكثير من المستخدمين أبدوا إعجابهم بأداء التطبيق وهناك الكثير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم علقوا بتعليقات إيجابية على أداء التطبيق.

كما حصل التطبيق على تقييم عالي جداً من قبل المستخدمين وأصبح هناك أكثر من 10 مليون شخص يستخدمون التطبيق على هواتفهم المحمولة، ويحتوي التطبيق على العديد من المميزات الأخرى.

مميزات تطبيق العد التنازلي Countdown App

يحتوي التطبيق على مؤثرات صوتية مرعبة للغاية وحقيقية يجعلك تعيش أجواء من الرعب والمتعة.

قم بمنح التطبيق بإذن الوصول إلى المصباح اليدوي في الهاتف المحمول لكي يجعل التجربة أكثر رعباً عندما تلعب مع الأصدقاء.

تطبيق Countdown App متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي لمستخدمي هواتف الاندرويد، وعلى متجر آب ستور لمستخدمي هواتف الايفون

يأتي التطبيق بواجهة استخدام سهلة ويمكن التعامل معه بكل بساطة.

حجم التطبيق صغير ومناسب مع الهواتف المحمولة.

وأخيراً لتحميل التطبيق لمستخدمي أندرويد أنقر هنا

ولمستخدمي آيفون أنقر هنا

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.