شيخة قطرية تسخر من منتخب بلادها عقب الخسارة الثالثة وتقترح نوعا من العقاب (صور)

30 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2022 - 9:48 صباحًا
شيخة قطرية تسخر من منتخب بلادها عقب الخسارة الثالثة وتقترح نوعا من العقاب (صور)

شيخة قطرية تسخر من منتخب بلادها عقب الخسارة الثالثة وتقترح نوعا من العقاب (صور)

هاجمت الشيخة القطرية، مريم آل ثاني، لاعبي منتخب بلدها والمدرب والإعداد، عقب خسارة قطر للمرة الثالثة، ضمن مباريات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

وقالت الشيخة مريم في سلسلة تغريدات: “لم يسبق لأي منتخب مضيف أن خسر 3 مباريات متتالية في أي نسخة من كأس العالم! إلا منتخبنا.. راعيين الأوّله.. قولوا ما شاء الله..”

وتابعت قائلة: “مجموعتنا هولندا، السنغال، الإكوادو جميعهم يستحقون التأهل لأنهم قاتلوا.. عبالهم حرب.. إلا منتخبنا المستريح استحق الخروج المبكر!!.. دورة صاعقة ربما تعيد الحسابات وتصلح ما أفسده الدلال!”.

وأضافت: “كل شيء في هذه البطولة رائع تنظيميا، جماهيريا، تصحيح مفاهيم مغلوطة للغرب، محاربة الإسلاموفوبيا، المحافظة على هويتنا الإسلامية العربية رغم أنف الغرب المتغطرس، ما عدا منتخبنا الذي ظهر بصورة سيئة! قالوها في الأمثال الزين ما يكمل!”.

وخرجت مستضيفة البطولة قطر من المسابقة بعد تعرضها للخسارة في مباراتين متتاليتين أمام كل من الإكوادور 0-2 والسنغال 1-3 على الترتيب، لتلحقهما خسارة في مباراتها الثالثة تواليا أمام المنتخب الهولندي 0-2 في مشاركتها الأولى في المونديال.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.