عرض محدود… اربح ما يقارب الـ 1000 ليرة تركية خلال أسبوع فقط

25 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأحد 11 ديسمبر 2022 - 7:29 مساءً
عرض محدود… اربح ما يقارب الـ 1000 ليرة تركية خلال أسبوع فقط

عرض محدود… اربح ما يقارب الـ 1000 ليرة تركية خلال أسبوع فقط

تركيا بالعربي – خاص: عبادة كنجو

انتشر تطبيق شبيه التيك توك لمشاهدة الفيديوهات وهو تطبيق ربحي في الوقت ذاته (كواي)، وقد انتشر بنطاق واسع في جميع أنحاء دول العالم حيث استغله عدد كبير من السوريين، فمنهم من استفاد منه بطريقة صحيحة وقد قام بتأسيس دخل شهري لنفسه من خلال هذا التطبيق ومنه قام بحذفه مرة أخرى.

وقامت إدارة تطبيق الكواي بطرح عرض مغري محدود للمستخدمين، حيث يتضمن العرض الجديد دعوة 5 أشخاص من خلال رابط الإحالة الخاص بالمستخدم، وبهذه الآلية سوف يقوم بكسب 775 ليرة تركية كإيرادات مادية لنهاية الشهر في حال كان الـ 5 الأشخاص الذين قام بدعوتهم نشطين، كما أن الإدارة قامت بتحديد مدة معينة لهذا العرض يبدأ بـ 23 من الشهر الجاري وينتهي بـ 27 الشهر.

كما أرفقت معلومات هامّة بأن رابط الإحالة لا يعمل في باقي الدول الأخرى فقط في نطاق دولة تركيا، أي أنه لا يمكنك دعوة الأصدقاء او لن يتم احتسابهم في حال كانوا متواجدين في دول الخارج والعكس صحيح.

1b24c3e8 0318 46f1 adaa 6874b431a02b - تركيا بالعربي

وفي هذا المقال سوف نقوم بشرح جميع الخطوات اللازمة للربح وسنروي بعض التفاصيل الهامة والتي تخص التطبيق.

كيف يمكننا نسخ رابط الإحالة لدعوة الأشخاص؟

بعد أن نقوم بتسجيل الدخول الى التطبيق سوف تظهر لنا دائرة مكتوبُ فيها اسم التطبيق نقوم بالضغط عليها، وهنا سيتم تحويلنا الى صفحة أخرى مختلفة تماماً، وفي الأسفل نبحث عن دعوة الأصدقاء ونقوم بالضغط عليها ونسخ الرابط وارساله للأصدقاء او مشاركته عبر تطبيق الماسنجر او الواتس أب او باقي التطبيقات الأخرى، كما موضح في الصورة أدناه.

4b4a872e fc4d 40de ae42 eadd3d5bb2f1 - تركيا بالعربي

طرق ربح المال من خلال تطبيق “Kwai”

للربح من تطبيق “Kwai” هنالك عدة طرق أولها للبداية بالمحفزات المعنوية نقوم بالتسجيل من خلال رابط إحالة أحدهم للحصول على مبلغ 2 ليرة تركية وذلك فور التسجيل على التطبيق، تليها الطريقة الثانية وهي تعتبر الطريقة الأساسية للربح من التطبيق وهي مشاهدة الفيديوهات حيث تقوم بمشاهدة الفيديوهات لجمع النقاط من التطبيق وتحويلها لاحقاً الى رصيد مالي حفيقي بما يعادل كل 100 ألف نقطة تساوي 1 ليرة تركية، كما أنه يمكنك ربح نقاط بالآلاف من خلال تسجيل دخولك اليومي للتطبيق، تليها الطريقة الثالثة من الربح وهي دعوة أحدهم من لتحميل التطبيق والتسجيل فيه من خلال رابط إحالتك حيث يمكنك كسب مبلغ 10 ليرة تركية لكل شخص يقوم بالتسجيل من خلال رابط إحالتك بشرط أن يبقى نشطاً في التطبيق.

للمزيد من المعلومات حول هذا التطبيق (اضغط هنا).

كيفية سحب الأموال من تطبيق “Kwai”

هنالك العديد من الطرق للسحب بالتزامن مع الحد الأدنى، حيث يمكنك السحب من التطبيق عن طريق البطاقات المصرفية (كرت بنك) بطريقة سهلة وسريعة، بالتزامن مع الحد الادنى للسحب وهو 1 ليرة تركية، كما أنه يمكنك تعبئة رصيد ليرات على رقم الهاتف الخاص بك بالرصيد الذي قمت بجمعه وهذه الميزة لا تتوفر بالتطبيقات الاخرى المشابهة.

ما الفرق بين تطبيق الـ “تيك توك” والـ “كواي”.

الفرق الرئيسي بين Kwai و TikTok هو أن Kwai يدفع لك مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو بينما TikTok لا يدفع لك، ومع ذلك هناك اختلافات دقيقة أخرى مثل طول مقاطع الفيديو في Kwai، يمكنك تحميل مقاطع فيديو مدتها 11 ثانية أو 57 ثانية كحد أقصى وحتى مشاركة الحالات.

للمزيد من المعلومات حول هذا التطبيق (اضغط هنا).

شاهد الفيديو التالي:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات 7 تعليقات

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • جمال

    جمالمنذ شهرين

    برنامج كواي يتقدمه أغاني خلاعية في الالفاظ والمعاني تخدش الحياء تشكل صاعقة اذا سمعها الاطفال والبنات ومن ثم صور عري فاضحة فلعنة الله على برنامجكم ودعايتكم والمنصة كلها ولو كان وراكم مليون دولار

  • عبدالله مبروك

    عبدالله مبروكمنذ شهرين

    تمام

  • Paraya ihtiyacım var çünkü çocuklarım var ve kralın yeterince yiyeceği yok

    انا احتاج المال لاني عندي اطفال ولا الملك الطعام الكافي

  • محمد الجمعه

    محمد الجمعهمنذ شهرين

    Paraya ihtiyacım var çünkü çocuklarım var ve kralın yeterince yiyeceği yok.

  • Cemal

    Cemalمنذ شهرين

    سلام

  • Cemal

    Cemalمنذ شهرين

    شي جميل