مونديال قطر.. أنباء عن إصابة ميسي قبل مواجهة السعودية

20 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأحد 20 نوفمبر 2022 - 6:09 مساءً
Mohammad
أخبار العرب والعالمرياضة
نجم كرة القدم العالمي ليونيل ميسي
نجم كرة القدم العالمي ليونيل ميسي
مونديال قطر.. أنباء عن إصابة ميسي قبل مواجهة السعودية

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يعاني من إصابة تعرض لها قبل مواجهة منتخب بلاده لمنتخب السعودية في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وبحسب التقرير فإنّ الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يشارك في التدريبات الجماعية لـ راقصي التانغو، أمس السبت، مع اقتراب المواجهة التي تجمع الأرجنتين والسعودية، يوم الثلاثاء المقبل.

وأوضح أن ميسي شارك لمدة 4 دقائق فقط في التدريبات، أمس السبت، خلال فترة الـ15 دقيقة التي سَمح خلالها ليونيل سكالوني، مدرب الفريق، بحضور الصحفيين.

وأشار التقرير إن ميسي يعاني من حمل بدني زائد في ربلة الساق، لذا فإن الجهاز الفني لمنتخب الأرجنتين ينظم دقائق تواجده في التدريبات بشكل جيد.
وأكّد التقرير أنّ غياب ميسي عن المشاركة بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية، هدفه “أن يصل إلى أفضل حالة قبل مواجهة السعودية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم”.

جدول مباريات الأرجنتين في كأس العالم

يخوض منتخب الأرجنتين الدور الأول من مونديال قطر ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات: بولندا والسعودية والمكسيك، وسيكون جدول مبارياته كالآتي:

  • نوفمبر/تشرين الثاني 2022: الأرجنتين ـ السعودية في ملعب لوسيل.
  • نوفمبر/تشرين الثاني 2022: الأرجنتين ـ المكسيك في ملعب لوسيل.
  • نوفمبر/تشرين الثاني 2022: الأرجنتين ـ بولندا في ملعب 974.

ويقود المنتخب الأرجنتيني في مونديال كأس العالم قطر 2022، أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، ليونيل ميسي، الذي يملك كل الأرقام القياسية في منتخب التانغو، فهو أفضل هدّاف في تاريخ المنتخب برصيد 90 هدفاً وأكثر لاعب خاض مباريات دولية برصيد 164 مباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.