تطبيق HabitNow لربح المال ويساعدك على تكوين عادات صحية يومياً

19 سبتمبر 2022آخر تحديث :
HabitNow-daily tracker&planner
HabitNow-daily tracker&planner

تطبيق HabitNow لربح المال ويساعدك على تكوين عادات صحية يومياً

سوف يساعدك تطبيق HabitNow على تكوين عادات صحية! على سبيل المثال ، سوف يذكرك برنامج HabitMinder بالقيام بتمارين التنفس أو جلسة تأمل سريعة.

يشجعك على ممارسة الرياضة أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، وغير ذلك الكثير.

يحتوي التطبيق على أكثر من 50 عادة إيجابية وصحية محددة مسبقًا لتبدأ بها. ستعلمك التذكيرات على الفور أن الوقت قد حان لإكمال وتتبع عادتك.

لماذا تحتاج إلى متتبع للعادة مثل HabitNow؟ إليك بعض نماذج العادات الصحية التي سيساعدك التطبيق على تكوينها والحفاظ عليها:

🚶 المشي
الحركة الأكثر شهرة وممارسة رائعة. حاول أن تصل إلى 10000 خطوة يوميًا بمساعدة HabitMinder – ستلاحظ حدوث تغيير.

💧 ترطيب
البقاء رطبًا هو أحد أفضل العادات لصحتك العامة. بعد كل شيء ، يشكل الماء 75٪ من عضلاتك ، و 83٪ من دمك ، و 90٪ من دماغك ، لذلك لا يمكنك أن تخطئ. يعزز الترطيب الجيد بشرة صحية ، ويجعل عقلك أقوى ، ويمكن أن يساعدك على إنقاص الوزن. اجعل تتبع المياه أحد روتينك اليومي أيضًا!

🧘 التنفس / اليقظة
تخفيف مشاعر التوتر والتوتر من خلال تمارين التنفس واليقظة. سيؤدي ذلك إلى تحسين تركيزك وحالتك المزاجية بالإضافة إلى التأثير الإيجابي على صحتك الجسدية.

🏋️ تمرين
تحتاج إلى ممارسة الرياضة للحفاظ على لياقتك ، وفقدان الوزن ، والحفاظ على الصحة البدنية والعقلية. لا يمكن لـ HabitNow القيام بالتمرين نيابة عنك ولكنه سيساعدك على الالتزام بالجدول الزمني.

🙋 تمدد
التمدد هو جزء أساسي من اللياقة البدنية والصحية. يمكن أن يساعدك أيضًا على الاسترخاء لذا يجب أن تكون جزءًا من روتينك اليومي.

🧍 الوقوف
سوف يفاجئك عندما تعرف مقدار ما تقضيه من يومك جالسًا. سوف يتحسن انتباهك ، ستشعر بمزيد من النشاط ، وستحسن صحتك الجسدية من خلال الدخول في عادة واحدة بسيطة – الوقوف بشكل متكرر ومنتظم.

🧎 القرفصاء
سيحب شريكك هذه العادة وأنت كذلك. ستصبح عضلاتك أقوى وأكثر تناغمًا ، وستشعر أنك أقوى. يمكن أن تساعدك القرفصاء على إنقاص الوزن.

🍲 تناول طعامًا صحيًا
يعلم الجميع فوائد الأكل الصحي. ومع ذلك ، فإن الحديث عن عادة الأكل الصحي المنتظم والملتزم أسهل من فعله. HabitNow هو الحل – سيساعد في الحفاظ على خطط الأكل الصحي الخاصة بك على المسار الصحيح.

😴 النوم أكثر
النوم مهم لصحتك الجسدية والعقلية ورفاهيتك. حتى 30 دقيقة إضافية في الليلة سيكون لها تأثير إيجابي.

وأخيراً حمّل التطبيق من هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.