عاجل: ظهور أول إفادة لقاتل الشاب السوري فارس العلي (صورة)

6 سبتمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 - 5:56 مساءً
الشاب السوري فارس العلي
الشاب السوري فارس العلي

عاجل: ظهور أول إفادة لقاتل الشاب السوري فارس العلي

تركيا بالعربي

ظهرت أول إفادة للشاب التركي الذي قتل طالب الطب السوري فارس العلي بعد ضربه و طعنه بالسكين وسط الشارع في منطقة نارلجا بولاية هاتاي .

وبحسب ما ترجمته تركيا بالعربي، قدم الشاب القاتل هذه الإفادات للسلطات: أنا وفارس كنا قد تشاجرنا في وقت سابق قبل الحادثة التي أودت بحياته، وذلك لأنه قام بضرب أمي على وجهها في المكان الذي يعملان به سويا، وفي يوم الحادثة لم أذهب إليه بشكل متعمد، بل كنت ذاهبا مع أصدقائي لتناول الشاورما مساءا وعندما شاهدت فارس بالصدفة سألته “كيف تضرب أمي؟ ” .

وتابع: نشب شجار بيننا وقمت بطعن فارس بالسكين بعدما قام هو بضربي على وجهي، وطعنتي له كانت بهدف الدفاع عن نفسي ولم يكن بنيتي قتله أبدا على حد زعمه، ولا علم لأخي وأصدقائي الذين كانوا بصحبتي بوجود سكين داخل جيبي، مع العلم أن الشاب فارس لم يكن يملك سلاحا ولا حتى عصا بيده .

وطالب القاتل بإطلاق سراحه معربا بذلك عن ندمه الشديد لما فعل .

صورة
صورة

الرئيس أردوغان يكشف عن خطة الإنتخابات التي سيتبعها حزبه للفوز في عام 2023

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

كشف الرئيس رجب طيب أردوغان عن خطة الإنتخابات التي سيتبعها حزبه من أجل الفوز في عام 2023، خلال اجتماعه مع أبرز نواب حزب العدالة والتنمية يوم أمس .

وقالت صحيفة ملييت التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، شرح الرئيس أردوغان نقاط بارزة على خارطة الطريق التي رسمها بنفسه للفوز بانتخابات 2023، مؤكدا على أن المعارضة تحاول السيطرة بأفكارها على المواطنين عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي، ولكن الشعب يرى من يعمل لأجله على أرض الواقع .

و وفقا لما ركز عليه الرئيس أردوغان في حديثه عن خطة الإنتخابات، فإن إجراءات “رفع رواتب موظفي الخدمة المدنية والمتقاعدين وخفض التضخم و إنهاء غلاء الأسعار و زيادة رفاهية الشعب و الاستماع لمطالبه في الساحات العامة” ستسهل الفوز على حزب العدالة والتنمية وهو ما يستحقه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.