عاجل: الرئيس أردوغان: سيتمكن مواطنونا من السفر إلى البوسنة باستخدام البطاقة الشخصية فقط

6 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 7 سبتمبر 2022 - 7:40 صباحًا
عاجل أردوغان
عاجل أردوغان

عاجل: الرئيس أردوغان: سيتمكن مواطنونا من السفر إلى البوسنة باستخدام البطاقة الشخصية فقط

تركيا بالعربي

أدلى الرئيس رجب طيب أردوغان بتصريحات عاجلة خلال زيارته لدولة البوسنة، زف من خلالها خبرا سارة لمواطني تركيا بخصوص فتح طريق السفر أمامهم إلى دولة جديدة باستخدام الهوية الشخصية فقط .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، ذكر الرئيس أردوغان اليونان خلال تصريحاته في البوسنة، بأنه لم ولن ينسى تجاوزاتها لتركيا، قائلا: ما أقوله لليونان هو حقيقي وليس حلما،قد نأتي فجأة ذات ليلة ليعلموا ذلك جيدا .

كما أعلن الرئيس أردوغان رفع إلزامية حمل جوازات السفر على المواطنين الأتراك الراغبين بالسفر إلى البوسنة والهرسك، وسيتمكنون من ذلك عن طريق حمل البطاقة الشخصية فقط، كما سيحصل مواطني البوسنة والهرسك على ذات الحق في القدوم إلى تركيا عن طريق البطاقة الشخصية .

الرئيس أردوغان يكشف عن خطة الإنتخابات التي سيتبعها حزبه للفوز في عام 2023

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

كشف الرئيس رجب طيب أردوغان عن خطة الإنتخابات التي سيتبعها حزبه من أجل الفوز في عام 2023، خلال اجتماعه مع أبرز نواب حزب العدالة والتنمية يوم أمس .

وقالت صحيفة ملييت التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، شرح الرئيس أردوغان نقاط بارزة على خارطة الطريق التي رسمها بنفسه للفوز بانتخابات 2023، مؤكدا على أن المعارضة تحاول السيطرة بأفكارها على المواطنين عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي، ولكن الشعب يرى من يعمل لأجله على أرض الواقع .

و وفقا لما ركز عليه الرئيس أردوغان في حديثه عن خطة الإنتخابات، فإن إجراءات “رفع رواتب موظفي الخدمة المدنية والمتقاعدين وخفض التضخم و إنهاء غلاء الأسعار و زيادة رفاهية الشعب و الاستماع لمطالبه في الساحات العامة” ستسهل الفوز على حزب العدالة والتنمية وهو ما يستحقه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.