شاب تركي ينهي حياة أبيه بطريقة مروعة بعد طعنه 20 طعنة في إزمير لسبب صادم!!

6 سبتمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 - 12:23 مساءً
İZMİR'İN BUCA İLÇESİNDE TARTIŞTIĞI BABASINI 20 YERİNDEN BIÇAKLAYARAK ÖLDÜREN VE POLİSE KENDİSİNİ İHBAR EDEN ZANLI, ÇIKARILDIĞI MAHKEMECE TUTUKLANDI. (ALİ İHSAN ÇİFTÇİ/İZMİR-İHA)
İzmir'in Buca ilçesinde tartıştığı babasını 20 yerinden bıçaklayarak öldüren ve polise kendisini ihbar eden zanlı, çıkarıldığı mahkemece tutuklandı.
İZMİR'İN BUCA İLÇESİNDE TARTIŞTIĞI BABASINI 20 YERİNDEN BIÇAKLAYARAK ÖLDÜREN VE POLİSE KENDİSİNİ İHBAR EDEN ZANLI, ÇIKARILDIĞI MAHKEMECE TUTUKLANDI. (ALİ İHSAN ÇİFTÇİ/İZMİR-İHA) İzmir'in Buca ilçesinde tartıştığı babasını 20 yerinden bıçaklayarak öldüren ve polise kendisini ihbar eden zanlı, çıkarıldığı mahkemece tutuklandı.

شاب تركي ينهي حياة أبيه بطريقة مروعة بعد طعنه 20 طعنة في إزمير لسبب صادم!!

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

نقلت وسائل الإعلام التركية وفقا لآخر الأنباء وقوع جريمة قتل مروعة ارتكبها شاب تركي بحق أبيه عن طريق طعنه 20 طعنة سكين في ولاية إزمير .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، وقعت الحادثة في منطقة بوجا، حيث أقدم شاب يبلغ من العمر 26 عاما على طعن أبيه البالغ من العمر 69 عاما 20 طعنة في أماكن مختلفة من جسده، بعد شجار حاد دار بينهما، و اكتشفت الشرطة الجريمة بعد قيام الجاني بتسليم نفسه .

وعن السبب، اعترف الجاني بأنه قتل أبيه لأنه تحدث عن أمه وأخته المتوفيتان بشكل سيء .

الرئيس أردوغان يكشف عن خطة الإنتخابات التي سيتبعها حزبه للفوز في عام 2023

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

كشف الرئيس رجب طيب أردوغان عن خطة الإنتخابات التي سيتبعها حزبه من أجل الفوز في عام 2023، خلال اجتماعه مع أبرز نواب حزب العدالة والتنمية يوم أمس .

وقالت صحيفة ملييت التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، شرح الرئيس أردوغان نقاط بارزة على خارطة الطريق التي رسمها بنفسه للفوز بانتخابات 2023، مؤكدا على أن المعارضة تحاول السيطرة بأفكارها على المواطنين عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي، ولكن الشعب يرى من يعمل لأجله على أرض الواقع .

و وفقا لما ركز عليه الرئيس أردوغان في حديثه عن خطة الإنتخابات، فإن إجراءات “رفع رواتب موظفي الخدمة المدنية والمتقاعدين وخفض التضخم و إنهاء غلاء الأسعار و زيادة رفاهية الشعب و الاستماع لمطالبه في الساحات العامة” ستسهل الفوز على حزب العدالة والتنمية وهو ما يستحقه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.