اعتقال 3 أجانب بتهمة سرقة مليون ليرة تركية في إسطنبول

5 سبتمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 5 سبتمبر 2022 - 5:36 مساءً
اعتقال 3 أجانب بتهمة سرقة مليون ليرة تركية في إسطنبول

اعتقال 3 أجانب بتهمة سرقة مليون ليرة تركية في إسطنبول

تركيا بالعربي-لمى الحلو

قالت مصادر اعلام تركية، أنه تم القبض على ثلاثة من الأجانب المشتبه بهم قاموا بسرقة مال بقيمة مليون ليرة تركية في ولاية إسطنبول.

وبحسب ما نشرته صحيفة جمهوريات وترجمته تركيا بالعربي، فإن Suadiye وهو رجل أعمال تقدم إلى الشرطة في Zihni Sakaryalı Sokak يوم الاثنين ، 29 أغسطس ، شكوى تفيد بفتح خزنتين في منزل VBB وسرقة محتوياتهما.

قال VBB الذي شهد بشهادته، إنه غادر المنزل في الساعة 08:30 صباحًا ووعند عودته شاهد قلب الباب الفولاذي مكسورًا، وأن اللصوص الذين اقتحموا منزله فتحوا خزنتين منفصلتين بالداخل.

وذكر VBB أنه تم سرقة ذهب بقيمة مليون ليرة تركي و 500 يورو و 60 ألف ليرة كانوا في الخزائن، وخلال فحص الكاميرات من قبل فرق الشرطة تبين أن ثلاثة أشخاص قاموا بسرقة المال والدهب،

وذكرت اعتقل المشتبه بهم الذين حددت الشرطة هوياتهم في منطقة الفاتح. أرشيل أ. (32) من جورجيا ، إيفان ب. (32) من مولدوفا ، مكسيم د. (32) من مولدوفا تم استجوابهم في مديرية فرع الأمن العام، هذا وسيتم إرسال المشتبه بهم إلى المحكمة بعد مرافعاتهم في مركز الشرطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.