تطبيق مؤسسة إسمك “İSMEK” التركية للتعليم المجاني

23 يوليو 2022آخر تحديث :
تطبيق مؤسسة إسمك “İSMEK” التركية للتعليم المجاني

تطبيق مؤسسة إسمك “İSMEK” للتعليم المجاني بإسطنبول

إذا كنت من سكان إسطنبول فيمكنك الاستفادة من تطبيق مؤسسة إسمك “İSMEK” التركية في العديد من الخدمات.

ومن هذه الخدمات التسجيل في الدورات المجانية التي تقدمها مؤسسة “İSMEK” في كافة المجالات، مثل الفن والموسيقى وتعلم اللغات والتنمية الشخصية والمهارات اليدوية.

طريقة التسجيل:

قم بإنشاء حساب عبر إدخال رقم هويتك “TC” وتاريخ ميلادك في التطبيق.

املأ الفراغات بمعلوماتك الشخصية.

يمكنك بعدها اختيار أحد المراكز الموجودة في منطقة سكنك والدورات التي ترغب في التسجيل فيها، بالإضافة إلى أن المؤسسة تتضمن العديد من المراكز في مختلف مناطق المدينة.

أنقر هنا لتحميل نسختك من التطبيق للأندرويد أو من هنا لمستخدمي آيفون

ما هي اسطنبول بالنسبة لك؟

اسطنبول أنت هو تطبيق المدينة الذكية من الجيل الجديد حيث يمكن لسكان اسطنبول الوصول بسهولة إلى جميع الخدمات التي يحتاجون إليها.

الخطوة الأولى من حلم كبير!

اسطنبول هي الخطوة الأولى في حلمك الكبير القائم على رعاية الناس وخدمة المدينة. مع هذا التطبيق ، يمكنك الوصول إلى المعلومات الصحيحة حول التطورات في المدينة ، ونقل أفكارك وآرائك ، ولديك رأي في إدارة المدينة. يهدف هذا التطبيق ، المصمم لضمان الشفافية والمشاركة ، إلى تزويدك بحلول سريعة وملاءمة في جميع الخدمات التي ستتلقاها في مختلف المجالات.

لماذا اسطنبول ؟

في اسطنبول سيني ، والتي يمكن تنزيلها مجانًا واستخدامها بأمان وسهولة من قبل الجميع ، ستتوفر العديد من الحلول من النقل إلى دفع الفواتير ، ومن التسوق إلى الخدمات المالية وسيتمكن المواطنون من الاستفادة من مكان واحد في جميع المجالات التي قد يحتاجون إليها .

ستصل المؤسسات والشركات التي ستقدم منتجاتها وخدماتها إلى سكان إسطنبول من مكان واحد وتستفيد من الفرص التي يوفرها هذا السوق الآمن. اسطنبول ملكك ، ستزيد من ديناميكية المدينة وتزيد من المشاركة والتعاون.

رحلة التحول الرقمي!

هنا نتخذ الخطوة الأولى لتحقيق كل هذه الأحلام والانطلاق بخدمات بلدية إسطنبول الحضرية. سنواصل التقدم من خلال إضافة تطبيقات صغيرة من شأنها أن تضيف قيمة إلى حياة سكان هذه المدينة إلى منصة اسطنبول الخاصة بك. هل أنت مستعد للذهاب في هذه الرحلة معًا؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.