التسجيل على كرت الهلال الأحمر للعائلات الصغيرة

6 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 6 يوليو 2022 - 1:19 مساءً
كرت الهلال الأحمر التركي
كرت الهلال الأحمر التركي

التسجيل على كرت الهلال الأحمر للعائلات الصغيرة

رصدت تركيا بالعربي مقاطع فيديو لسوريين في تركيا يتحدثون عن تسجيل العوائل السورية الصغيرة ممن لديهم طفلين في برنامج صوي للمساعدات المالية.

تركيا بالعربي أطلعت على الموقع الرسمي لمنظمة الهلال الأحمر التركي بالاضافة إلى الحسابات الرسمية لمنظمة الهلال الأحمر التركي ووقف التضامن الإجتماعي في تركيا ولم تجد أي تغيير في معايير كرت الهلال الأحمر التركي.

الناشط السوري معاوية العوض من العاصمة أنقرة قال في مقطع فيديو أن بعض مراكز السوسيال في العاصمة التركية أنقرة تقوم بتسجيل العوائل السورية الصغيرة على كرت الهلال الأحمر التركي.

وتابع العوض أن غالب مراكز السوسيال تقوم بالتسجيل حالياً للعوائل الصغيرة، مطالباً الناس بمراجعة السوسيال في منطقتك والاستفسار منهم.

وتابع أن سوسيال منطقة ألتنداغ وكاتشولي في العاصمة التركية أنقرة، بينما سوسيال ممك يقبل في بعض الأحيان.

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر وبقية الأخبار >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

تركيا بالعربي تطلق حملة للمطالبة بتسجيل العوائل الصغيرة في كرت الهلال الأحمر

من جهتها أطلقت تركيا بالعربي حملة للضغط على منظمة الهلال الأحمر التركي ومنظمة وقف لاتضامن الإجتماعي التركية، للضغط من طرفهم على الجهات المانحة لهذه المساعدات وهي دول الاتحاد الأوروبيـ بضرورة تغيير معايير القبول والبدء بقبول العوائل الصغيرة التي لديها طفل وطفلين في برنامج صوي.

تركيا بالعربي تطلب من جميع السوريين في تركيا الدخول إلى الرابط التالي وكتابة رسالة إما باللغة العربية أم بالتركية تقولون فيها نحن عائلة سورية لاجئة في تركيا ومن حقنا الحصول على المساعدة المالية المخصصة للسوريين، ونرفض المعايير الظالمة بحق العوائل الصغيرة التي لديها طفل أو طفلين، فنحن أيضاً لدينا تكاليف معيشة من أجار منازل وفواتير وتكاليف حياة وأطفال.

وللوصول إلى رابط التواصل مع منظمة الهلال الأحمر أنقر هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليقان

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • حميد درويش

    حميد درويشمنذ يومين

    اتمنى من الجهات المختصة النظر في موضوع ازا كان الأب يحمل الحماية المؤقتة ولديه اطفال وزوجة مجنسين فيما يخص كرت الهلال في هذه الظروف الصعبة وغلاء المعيشة

  • مسلم

    مسلممنذ يوم واحد

    نحن عائلة لاجئا بتركيا بتركيا ومن حقنا المساعدة