ضبط كميات كبيرة من المواد الممنوعة في إسطنبول

26 يونيو 2022آخر تحديث :
ضبط كميات كبيرة من المواد الممنوعة في إسطنبول

ضبط كميات كبيرة من المواد الممنوعة في إسطنبول

تركيا بالعربي-لمى الحلو

قالت مصادر اعلام تركية، انه خلال العملية التي نظمتها فرق الدرك في اسطنبول، تم ضبط 66 كيلوغراماً من المخدرات، وتم القبض على 11 مشتبهاً بهم.

وبحسب ما نشرته وكالة DHA وترجمته تركيا بالعربي، فإنه تم إبلاغ فرق الشرطة في ولاية إسطنبول بأن اشخاص سيبيعون المخدرات، التي يتم استيرادها بشكل غير قانوني إلى البلاد من الخارج، إلى تجار في جميع أنحاء محافظة اسطنبول، تم تحديد هوية المشتبه بهم والعناوين التي تم تخزين الأدوية فيها.

واضافت:” تم نقل بعض المواد المخدرة بالسيارة إلى العناوين المحددة في إسنيورت  ساريير ، عمرانية وزيتين بورنو، و في العمليات تم ضبط 46 كيلوغراماً من الأدوية المعدلة وراثياً (Skunk) و 10 كيلوغرامات من مشتقات المخدرات المعدلة وراثياً الماريجوانا و 10 كيلوغرامات من الكوكايين و66 كيلوغراماً من المخدرات ومسدس غير مرخص و 100 رصاصة”.

وذكرت:” تم القبض على تسعة من المشتبه بهم الـ 11 الذين تم القبض عليهم،  تم الإفراج عن اثنين من المشتبه بهم بشرط الرقابة القضائية، ويتواصل التحقيق في الحادث”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.