تركيا.. إغلاق أحد أشهر مواقع التجارة الإلكترونية

20 يونيو 2022آخر تحديث : الإثنين 20 يونيو 2022 - 7:38 مساءً
OBK
أخبار تركياتكنولوجيا
التجارة الالكترونية
التجارة الالكترونية

تركيا.. إغلاق أحد أشهر مواقع التجارة الإلكترونية

تركيا بالعربي – متابعات

أعلنت شركة eBay  أحد عمالقة التجارة الإلكترونية العالمية عن إغلاق شركة السوق GittiGidiyor في تركيا اعتبارًا من 18 يوليو.

وبحسب ما ترجمه موقع تركيا اليوم، أعلنت شركة التجارة الإلكترونية العالمية Ebay ومقرها الولايات المتحدة أن GittiGidiyor ستنهي أنشطتها في تركيا.

وجاء في البيان الذي أدلت به الشركة: ” إيباي اتخذت هذا القرار الصعب ولكن الاستراتيجي بناءً على ديناميكيات المنافسة في السوق. وستعمل إيباي عن كثب مع مشتري وبائعي جيتي جيديور للمساعدة في نقل المنصة ، وستعمل معهم في وقت لاحق من اليوم “.

وأضاف البيان، بأن البائعين لن يتمكنوا من إدراج منتجات جديدة اعتبارًا من اليوم، وتمت ملاحظة ما يلي: “اعتبارًا من 18 يوليو ، لن يتمكن المشترون من إجراء عمليات شراء جديدة. سيتمكن المشترون والبائعون من الوصول إلى صفحات “حسابي” على GittiGidiyor حتى 5 سبتمبر 2022.”

هذا وقد ساهم GittiGidiyor بما يقرب من 4 ملايين مشتري نشط في عدد المشترين النشطين المجمعين لـ eBay في النهاية الربع الأول من عام 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.