تطبيق تعقب موقع الآخرين Location Tracker

3 يونيو 2022آخر تحديث : الأحد 19 يونيو 2022 - 8:45 صباحًا
Osman
تكنولوجيا
FindMyKids
FindMyKids

تطبيق تعقب موقع الآخرين Location Tracker

تطبيق “Location Tracker” هو تطبيق مراقبة موقع الآخرين حيث أنه يصلح للكبار والصغار، وهو شائع جداً لمراقبة موقع طفلك حيث يستخدمه الأباء بشكل كبير حول العالم يساعدك على الاتصال بطفلك وتتبع حركته عبر هاتفه الجوال وساعة تتبع الطفل الذكية المزودة بتقنية GPS لضمان سلامة أطفالك وحمايتهم.

قم بتثبيت التطبيق على جوالك وأيضاً أنت بحاجة إلى تحميل تطبيق Pingo! على جوال طفلك، أو توصيل التطبيق بساعة GPS للأطفال للتواصل فيما بينكما.

يساعدك تطبيق Find My Kids على الاتصال بأطفالك وعدم القلق عليهم إذا كانوا على مسافة بعيدة أو في حالة عدم ردهم على المكالمات، وتشمل مزايا التطبيق ما يلي:

محدد المواقع بنظام GPS: شاهد موقع طفلك على الخريطة، وسجِّل تحركاته على مدار اليوم، وتأكد من عدم وجود الطفل في أماكن خطرة؛

سماع الأصوات المحيطة: استمع إلى ما يحدث حول طفلك، لتتأكد من سلامته وتواجده مع صحبة جيدة؛
إرسال إشارة تنبيه عالية: أرسل إشارة تنبيه بصوتٍ عالٍ لجوال طفلك في حال تركه الجوال في الحقيبة أو على الوضع الصامت أو عدم سماعه لصوت اتصالك؛

التحكم في التطبيقات: تعرف على التطبيقات التي يستخدمها طفلك في المدرسة، وما إذا كان يلعب في الفصل بدلاً من التعلم؛

المراقبة الأمنية: تأكد من وصول طفلك إلى المدرسة في الوقت المناسب، واحصل على إشعارات حول وقت ذهاب الطفل إلى المدرسة، والأنشطة التي يمارسها، ووقت عودته إلى المنزل؛

مراقبة البطارية: قم بتذكير طفلك بشحن هاتفه الجوال في الوقت المناسب، سيرسل التطبيق إشعاراً عندما يكون مستوى شحن البطارية على وشك الانتهاء؛

الدردشة العائلية: تواصل مع طفلك عبر إجراء دردشة عائلية مع ملصقات مضحكة؛

الهدايا الرمزية: امدح طفلك عند حصوله على درجات جيدة بإرسال قلوب له!

تطبيق للرقابة الأبوية

يهدف تطبيق “Find My Kids” إلى حماية عائلتك وتفعيل الرقابة الأبوية. لا يمكن تثبيت التطبيق على هاتف الطفل سرًا، ولا يمكن استخدامه إلا بموافقة صريحة من الطفل. يتم تخزين البيانات الشخصية مع الالتزام الصارم بالتشريعات وسياسات اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR).

إذا كان طفلك لديه جوال ذكي:

قم بتثبيت تطبيق Pingo! على جوال طفلك – أو متتبع GPS الخاص بالطفل. يتميز تطبيقنا عن غيره من التطبيقات بأنه يستخدم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في وضع توفير الطاقة، كما أنه يسمح لطفلك بالتواصل معك في أي وقت، وفي حالة شعور الطفل بالخطر، يمكنه الضغط على زر الاستغاثة (SOS) وإرسال إشارة إنذار فورًا على هاتفك الجوال.

إذا كان لدى طفلك ساعة GPS:

إذا كنت ترغب فى شراء ساعة أطفال ذكية مزودة بنظام GPS لتتبع حركة طفلك، فننصحك بشراء ساعة Smart Baby Watch، وتحديداً الإصدار Q8 أو W10 أو Q360 أو DS28 أو G10 أو I8.

تشمل بعض الخيارات الجيدة الإصدارات W8 و Q50 وQ80.

أما إذا كنت ترغب فى شراء ساعة أكثر تطوراً، فبإمكانك شراء ساعة Tiroki Q8 أو OJOY A1، كما يمكنك تجربة الساعة المصنعة من قبل Amoto.

كيف يعمل تطبيق Find My Kids:

1) قم بتثبيت تطبيق “Find My Kids” على جوالك؛
2) حدد الجهاز الذي تريد الاتصال به: جوال الطفل أو ساعة GPS؛
3) قم بتثبيت تطبيق Pingo! على جوال طفلك أو إدخال رقم شريحة SIM الخاصة بساعة الطفل الذكية المزودة بنظام GPS.

تحميل التطبيق من هنا لمستخدمي الأندرويد أو من هنا لمستخدمي الآيفون

في حالة وجود مشاكل فنية، يمكنك الاتصال بخدمات الدعم الفني في أي وقت على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع عن طريق ميزة الدردشة المتوفرة بالتطبيق أو إرسال بريد إلكتروني إلى support@findmykids.org.

يمكنك استخدام جميع مميزات هذه الخدمة مجانًا أثناء الفترة التجريبية بعد توصيل جهاز الطفل. وعند انتهاء هذه الفترة، ستمكِّنك النسخة المجانية من مشاهدة موقع الطفل عبر الإنترنت فقط. وسوف تحتاج إلى الاشتراك في الخدمة لاستخدام جميع الوظائف الأخرى بالتطبيق.

يتطلب تطبيق “Find My Kids” الحصول على الصلاحيات التالية:

الوصول إلى الكاميرا والصور – لتثبيت الصورة الرمزية للطفل

الوصول إلى جهات الاتصال – لملء دفتر الهاتف في ساعة GPS

الوصول إلى الميكروفون – لإرسال الرسائل الصوتية أثناء الدردشة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.