بالفيديو.. وفاة طفل سوري في ولاية ملاطية جراء انهيار جدار فوقه

20 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 20 مايو 2022 - 4:04 مساءً
بالفيديو.. وفاة طفل سوري في ولاية ملاطية جراء انهيار جدار فوقه

تركيا بالعربي- لمى الحلو

بالفيديو.. وفاة طفل سوري في ولاية ملاطية جراء انهيار جدار فوقه

قالت مصادر اعلام تركية، ان جدار مبنى مهجور في منطقة فرات بولاية ملاطيا انهار، ما أدى لمقتل الطفل السوري محمد شيخو 11 عاماً.

وبحسب ما نشره موقع اخر الاخبار وترجمته تركيا بالعربي، فإن الحادث وقع في منطقة فرات، وحسب قيل ان 4 أطفال بينهم تركي كانوا يلعبون تحت جدار مبنى المهجور والمكون من طابق واحد، انهار الجدار على الطفل السوري محمد شيخو، وتم إصابة آخر بجروح، وعند الإبلاغ تم ارسال فرق الإسعاف و الشرطة الى مكان الحادث.

واضاف:”تم نقل الطفل إلى المستشفى وعلى رغم كل التدخلات لم يتم إنقاذ حياة محمد، هذا وقد صرح ، رئيس بلدية ملاطية الكبرى، أن السلطات فتحت تحقيقًا في المنطقة بعد الحادث بعد انهيار مبنى مهجور من طابق واحد في منطقة الفرات” سائلاً الله أن يرحم الطفل السوري الذي فقد حياته تحت الانقاض وتمنى الصبر لعائلته”.
 
 قال نائب حزب العدالة والتنمية في ملاطيا، أوزنور جاليك، عبر منشور في وسائل التواصل الاجتماعي: “علمت أن محمد شيخو البالغ من العمر 11 عامًا فقد حياته في الانهيار الذي حدث في منزل من طابق واحد كان يقيم فيه اللاجئون السوريون في ملاطيا،  حي بتالغازي فرات، رحم الله الفقيد والصبر والعزاء لأسرته وذويه”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.