تطبيق واتساب للأعمال

19 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 24 يونيو 2022 - 5:51 مساءً
Osman
تكنولوجيا
تطبيق واتساب أعمال
تطبيق واتساب أعمال

تطبيق واتساب للأعمال

تطبيق واتساب للأعمال يتيح لنشاطك التجاري الحضور على واتساب، والتواصل بفاعلية أكبر مع زبائنك، ومساعدة نشاطك التجاري وشركتك على النمو.

إذا كان لديك أرقام هاتفية مختلفة لاستخدامك الشخصي ولنشاطك التجاري يمكنك تثبيت كل من تطبيقيّ واتساب مسنجر وواتساب للأعمال على نفس الهاتف وتسجيل كل منهما برقم مختلف.

يتضمن تطبيق واتساب للأعمال نفس الخصائص الموجودة في تطبيق واتساب مسنجر بالإضافة إلى ما يلي:

ملف تعريفي للنشاط التجاري: يمكنك إنشاء ملف تعريفي لنشاطك التجاري لمساعدة زبائنك على الاطلاع على العديد من المعلومات المهمة، مثل مكانك، أو موقعك الإلكتروني، أو بيانات الاتصال.

أدوات مراسلة النشاط التجاري: يمكنك أن تكون أكثر استجابة للزبائن باستخدام خاصية «بالخارج» للرسائل لتبين لعملائك أنك بعيداً عن واتساب أو خاصية «الترحيب» لترسل للزبائن رسالة ترحيب عندما يرسلوا رسائل لك.

دعم الأرقام الأرضية/الثابتة: يمكنك استخدام واتساب للأعمال مع رقم هاتف أرضي (أو ثابت)، ويمكن لزبائنك مراسلتك على هذا الرقم. في مرحلة التحقق من رقم هاتفك اختر طريقة «اتصل بي» لاستلام كود التحقق من خلال مكالمة هاتفية.

تشغيل كل من واتساب للأعمال وواتساب مسنجر معاً: يمكنك استخدام كل من واتساب للأعمال وواتساب مسنجر معاً على نفس الهاتف، ولكن يجب أن يكون لكل تطبيق رقم هاتف مختلف خاص به.

• واتساب ويب: يمكنك التفاعل مع الزبائن بقدر أكبر من الفاعلية عبر متصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر مباشرة.

تم تصميم واتساب للأعمال بصورة متقدمة على غرار واتساب مسنجر ولذلك فهو يتضمن كل الخصائص التي اعتدت عليها، مثل إمكانية إرسال وسائط، وإجراء مكالمات مجانية\*، وإرسال رسائل دولية مجاناً\*، والدردشات الجماعية، وإرسال رسائل أثناء عدم الاتصال بالإنترنت، والمزيد من الإمكانيات الأخرى.

*قد تُطبق رسوم عند استخدام باقة البيانات. الرجاء التواصل مع شركة الاتصالات التابع لها لمعرفة التفاصيل.

ملاحظة: بمجرد أخذ نسخة احتياطية للدردشات من واتساب مسنجر إلى واتساب للأعمال، لن يمكنك بعدها استعادة الدردشات مجدداً إلى واتساب مسنجر. إذا كنت تود الرجوع لاحقا، فإننا ننصحك بأخذ نسخة من السجل الاحتياطي لواتساب مسنجر من الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر لديك قبل البدأ في استخدام واتساب للإعمال.

———————————————————
يسعدنا دائماً أن تتواصل معنا! إذا كان لديكم أي تعليقات أو أسئلة أو مخاوف، الرجاء مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي:

smb@support.whatsapp.com

لتحميل نسختك من تطبيق واتساب للأعمال على الأندرويد أنقر هنا أو من هنا لتحميل نسخة الآيفون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Mahmud

    Mahmudمنذ شهرين

    جيد