إحداهما تسمى بـ “الهروب الصامت”… تطبيق “whatsapp” يطلق ميزتين جديدتين!

18 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2022 - 5:27 مساءً
OBK
أخبار تركيا
واتساب
واتساب

إحداها “الهروب الصامت”… تطبيق “whatsapp” يطلق ميزتين جديدتين!

تركيا بالعربي – ترجمة وتحرير: عبادة كنجو

أطلقت إدارة تطبيق واتس اب ميزتين جديدتين طال انتظارهما من قبل مستخدميه، حيث تعتبر هاتان الميزتان هامّتان للغاية.

وذكرت وكالة إعلام تركية حسبما ترجمت تركيا بالعربي، أن “تطبيق الواتس اب قام بطرح ميزتين جديدتين بعد التحديث الأخيرة الذي أصبح بإمكان المجموعات ضم 512 شخص بدلاً من 256 شخصاً، و أولى هذه الميزات تسمى بـ الهروب الصامت، حيث أن مستخدم الواتس اب عندما يريد مغادرة المجموعة لن يرى مغادرته سوى فقط المشرفين والمسؤولين عن المجموعة”.

وثاني ميزة وهي أيضاً تعتبر هامّة وهي تحسين ظهور معاينة الروابط التي يتم مشاركتها في الحالة، ففي النسخة الحالية يظهر الرابط وكأنه نص عادي وعندما يتم الضغط عليه تظهر معاينته، فقد قامت إدارة تطبيق الواتس أب بتحسين هذه الميزة للأفضل وهي ظهور المعاينة والانتقال بشكل سريع فور الضغط على الرابط. وفقًا لمشاركة WABetainfo.

والجدير في ذلك، بدأ تطبيق واتس اب بطرح ميزات متعددة خلال فترات زمنية قصيرة، إلى أنه قام بتحديث قواعد الاستخدام في سياسة الخصوصية والمجتمع وأيضاً قام بالتحذير عدة مرات لإتباعها تجنباً لحظر وحذف الأرقام المخالفة بشكل نهائي لقراءة تفاصيل أكثر (اضغط هنا).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.