احذر هذه التصرفات على “واتساب”.. وإلا سيتم حظر رقمك

17 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2022 - 8:26 صباحًا
احذر هذه التصرفات على “واتساب”.. وإلا سيتم حظر رقمك

احذر هذه التصرفات على “واتساب”.. وإلا سيتم حظر رقمك

تركيا بالعربي – متابعات

أجرت إدارة تطبيق الواتس أب قبل فترة قصيرة تعديلات عدة في قواعد سياسة الخصوصية، كما فرضت على المستخدمين الإنضباط واتباع هذه القواعد، وفي حال عدم اتباعها تلجأ إدارة التطبيق الى حظر الأرقام الغير ملتزمين بشكل نهائي.

ويعد إرسال فيروس أو عملية احتيال عن قصد طريقة واضحة جدًا للتخلص من “واتساب”، لكن في بعض الأحيان هناك أشياء قد لا ندرك خطورتها.

كما ستعرف أنه تم حظرك من التطبيق إذا ظهرت رسالة تقول: “رقم هاتفك محظور من استخدام واتساب. اتصل بالدعم للحصول على المساعدة”.

وإليك أبرز 3 أخطاء يجب عليك الابتعاد عنها، وإلا تم حظرك إلى الأبد:

أولاً: يجب الابتعاد عن كل ما يتسبب في شعور الناس بالألم، مما يجعل العديد من المستخدمين بإبلاغ إدارة التطبيق عنك وعن شعورهم بالآلم من رسائلك، مما يؤدي في النهاية إلى حظر الحساب الخاص بك على تطبيق واتساب.

ثانياً: استخدام إصدارات غير رسمية من واتساب

هناك عدد من تطبيقات واتساب المقلدة التي تستخدم نفس النظام ، مثل GBWhatsApp و WhatsApp Plus، حيث في حال اكتشاف أنك تستخدم أي شيء غير التطبيق الرسمي فسيتم حظرك بشكل نهائي.

ثالثاً: إرسال الرسائل الخادعة

إن نشر الأخبار الكاذبة والأخبار المغلوطة هو أمر غير مقبول. لذلك إذا تم الإبلاغ عن ذلك فأنت تخاطر بأن يتم حظرك. وفقاً لمنصة معاً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.