قرار هام من الرئيس أردوغان بشأن العيد

26 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2022 - 5:53 مساءً
قرار هام من الرئيس أردوغان بشأن العيد

قرار هام من الرئيس أردوغان بشأن العيد

لمشاهدة الأخبار >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

أردوغان يعلن عن أول قرار بشأن عيد الفطر

نشرت الجريدة الرسمية التركية، الثلاثاء، قرارا للرئيس رجب طيب أردوغان، بشأن مجانية المرور عبر الطرق السريعة والجسور التي تديرها المديرية العامة للطرق طيلة عطلة عيد الفطر.

ويكون المرور عبر الطرق السريعة والجسور التي تديرها المديرية العامة للطرق مجانيا، اعتبارا من الساعة 00:00 (بالتوقيت المحلي) ليلة الجمعة/السبت 30 أبريل.

ويستمر المرور المجاني لغاية الساعة 07:00 (بالتوقيت المحلي) من 5 مايو المقبل.

وأشار القرار إلى أن الإعفاء عن دفع أجور خدمات المرور، لا يشمل الطرق والجسور المُسيرة من شركات خاصة.

كما جاء في القرار أن كافة وسائل النقل الداخلي التابعة للبلديات، ستكون مجانية اعتبارا من الساعة 00:00 يوم الإثنين 2 مايو، لغاية يوم الأربعاء 4 مايو.

——————

حزب العدالة والتنمية التركي يتفوق من جديد على جميع الأحزاب السياسية

شاركت وسائل الإعلام التركية أحدث نتائج الاستطلاعات الانتخابية الرئاسية والتي أظهرت الفارق الكبير بين حزب العدالة والتنمية و باقي الأحزاب المعارضة .

و قالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، أكد رئيس مجموعة في حزب العدالة والتنمية بأن نتيجة استطلاع حزب العدالة والتنمية لم تقل يوما عن 36% وهناك بعض الشركات التي تنقل الرقم بضمير وهناك العكس .

مؤكدا على أن الاستطلاع الأخير، أثبت بأن الفارق بين حزب العدالة والتنمية وحزب الشعب الجمهوري لم يقل عن 11%، حيث لم يحصل الحزب في غالبية الاستطلاعات على أكثر من 25%، وبالتأكيد سيفوز الرئيس أردوغان .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.