الحكومة التركية تكشف عن الخطة الجديدة لخفض الأسعار بمقدار 5 أضعاف

25 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2022 - 11:13 صباحًا
الحكومة التركية
الحكومة التركية

الحكومة التركية تكشف عن الخطة الجديدة لخفض الأسعار بمقدار 5 أضعاف

تحدثت وسائل الإعلام التركية عن النظام الجديد التي تعتزم الحكومة التركية تطبيقه لخفض أسعار المنتجات الزراعية تحديدا، بعد اكتشاف بيعها أغلى من المصدر بمقدار 5_10 أضعاف .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، ينص هذا النظام على تقليل عدد الوسطاء والتجار الواصلين بين المزارعين والأسواق،كما سيتم وضع مراقبة حكومية على الوسطاء و وضع موظفين حكوميين بينهم لتولي بعض المهام أيضا .

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر وبقية الأخبار >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • al-imad

    al-imadمنذ 3 أشهر

    الأجراءات التي تقوم بها السلطات التركية على كافة الأصعدة تثبت بالدليل القاطع على حسن نوايا المسؤولين ومحاولاتهم الجادة والمستميتة في تحسين أوضاع بلادهم . نحن العرب قد أبتلانا الله بحثالة قذرة من المجرمين القساة ليدمروا أوطاننا. عاشت تركيا في ظل أخلاص وحب أبنائها وحكامها. وتسقط أنظمة الفساد والقهر والقتل والخيانة في بلاد العرب كل العرب.