الممثل العالمي فان دام يحذف كل شي يجمعه بـ “رامز جلال” فما القصة؟

15 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 15 أبريل 2022 - 1:39 مساءً
فان دام
فان دام

الممثل العالمي فان دام يحذف كل شي يجمعه بـ “رامز جلال” فما القصة؟

تصدّر برنامج رامز جلال مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية، حيث وقع العديد من الفنانين في برنامج رامز الجديد، حيث يقنع الفنانين بالمجيء للبرنامج عن طريق اقناعهم بعرض للتعاون مع الممثل العالمي فان دام في فيلم, ومن ثم يفاجئ الضيف في ونهاية الحلقة بأنه مقلب من مقالب رامز الشهيرة.

ولم يكتمل الأمر على أفضل وجه، حيث فاجأ فان دام جمهوره، أمس الخميس، بحذف جميع الصور التي تجمعه بـ رامز جلال في البرنامج من جميع حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، بالرغم من النجاح الهائل الذي حققه ولم يعلن عن سبب حذفهم حتى الآن.

واعتقد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أن ثمة خلاف وقع بين فان دام ورامز جلال، أو أن البرنامج لم يحقق النجاح المتوقع بالنسبة لـ فان دام والعديد من التحليلات في محاولة منهم لتفسير الموقف.

وعلقت إحدى المتابعات على موقع التغريدات “تويتر”، قائلة: “فان دام مسح كل حاجة بخصوص برنامج رامز موفي ستار لأن الفورمات مش هي اللي كانوا متفقين عليها”.

كما حقق برنامج رامز موفي ستار نجاحا هائلاً منذ بداية عرضه في رمضان 2022، حيث وقع العديد من الفنانين والمشاهير في فخ رامز جلال هذا العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.