قرارات جديدة ومساعدات وهل من جديد بشأن اجازات العيد

11 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 11 أبريل 2022 - 8:47 مساءً
قرارات جديدة ومساعدات وهل من جديد بشأن اجازات العيد

قرارات جديدة ومساعدات وهل من جديد بشأن اجازات العيد

حظر اتصالات المحتالين والارقام المزعجة يضع 300 مليون شخص حول العالم تقتهم في التطيق لعمل اتصالتهم اليوميه، سواء كان ذلك لمعرف المتصل، أو لمنع المكالمات والرسائل النصية القصيرة المزعجة.

—————–

بلدية اسطنبول تصدر قراراً جديداً بخصوص رسوم المواصلات

أعلنت بلدية إسطنبول الكبرى بدء تطبيقها لنظام التذكرة المزدوجة على رسوم جميع وسائل المواصلات العامة. بعد منتصف الليل، ليصبح سعر التذكرة العادية، بعد الزيادة الأخيرة التي طرأت على أسعار المواصلات، 15.34 ليرة تركية بدلا من 7.67 ليرة.

يُذكر أن نظام التذكرة المزدوجة كان مطبقاً فقط على المترو منذ نحو 3 أعوام.

—————–

اجتماع هام لمجلس الوزراء برئاسة أردوغان غدا.. وهذه أبرز المواضيع التي ستتم مناقشتها..!!

سيجتمع مجلس الوزراء الرئاسي يوم غد برئاسة الرئيس رجب طيب أردوغان، لمناقشة 3 مواضيع هامة ستكون على جدول أعمال تركيا خلال شهر نيسان الجاري .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، سيناقش الإجتماع بالدرجة الأولى، آخر التطورات في الح-.رب الروسية التركية وتأثيراتها السلبية على تركيا، كما سيناقش ضمان أمن البحر الأسود بعد اكتشاف العديد من الألغام هناك .

و بحسب المصادر، سيناقش الرئيس أردوغان مع وزرائه خطط جديدة لتحسين الظروف المعيشية للمواطنين في ظل غلاء الأسعار، و سيتم تقييم قرار خفض قيمة الضريبة المضافة على المنظفات والمواد الغذائية الأساسية .

—————-

بلدية تركية توزيع وجبات إفطار ساخنة و سلات غذائية خلال شهر رمضان

توفر مديرية شؤون المساعدات الإجتماعية في بلدية كوشوك شكمجة بمدينة اسطنبول، تقديم وجبات إفطار ساخنة يوميا للمحتاجين قبل أذان المغرب بقليل .

وقالت صحيفة ملييت التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، تشترط البلدية تقديم الوجبات الساخنة والسلات الرمضانية على المحتاجين الذين تبلغ أعمارهم فوق 65 عاما أو الذين يعانون من حالات مرضية خاصة .

كما تقوم البلدية بتوزيع الفواكه والحلوى على المسنين المحتاجين بشكل يومي أيضا .

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر وبقية الأخبار >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.