الأرصاد الجوية التركية: درجات الحرارة ستصل إلى 20 درجة في كثير من المدن التركية

28 مارس 2022آخر تحديث : الإثنين 28 مارس 2022 - 11:58 صباحًا
ارتفاع حرارة الطقس
ارتفاع حرارة الطقس

 تركيا بالعربي- لمى الحلو

الأرصاد الجوية التركية: درجات الحرارة ستصل إلى 20 درجة في كثير من المدن التركية

اعلنت الأرصاد الجوية التركية في بيان لها، إن الطقس سيكون ربيعياً خلال الأيام القادمة، و ستقترب درجات حرارة الهواء من 20 درجة في كثير من المدن التركية.

وبحسب البيان الصادر عن مديرية الأرصاد الجوية التركية والذي ترجمته تركيا بالعربي، فإن درجات حرارة الهواء تتزايد، حيث سترتفع  اليوم فوق 20 درجة على السواحل في جميع أنحاء البلاد وانه اعتبارًا من منتصف الأسبوع ستقترب درجات الحرارة في شرق منطقة مرمرة من 30 درجة.

واضاف:” من المتوقع أن تكون الأجزاء الشمالية الشرقية من البلاد غائمة جزئيًا وممطرة في طرابزون وريزه وأرتفين وأرداهان وبحر إيجة الساحلي من ساعات الليل.

ومن المتوقع أن يكون هطول الأمطار على شكل أمطار وزخات على سواحل بحر إيجة وطرابزون وريزي وأرتفين، وصقيع وثلوج في الأجزاء الداخلية والمرتفعة من منطقة شرق البحر الأسود وحول أردهان.

 تشير التقديرات إلى أن الجليد والصقيع سيظهران في الأجزاء الداخلية والشرقية في الصباح والليل، وانه يجب توخي الحذر من خطر حدوث انهيار جليدي في المناطق الداخلية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.