سوريا: خسائر بصفوف جيش أسد على جبهات إدلب واللاذقية

19 مارس 2022آخر تحديث : السبت 19 مارس 2022 - 4:30 مساءً
OBK
أخبار سوريا
اشتباكات
اشتباكات

سوريا: خسائر بصفوف جيش أسد على جبهات إدلب واللاذقية

تركيا بالعربي – متابعات

أعلنت فصائل المعارضة العاملة في “غرفة عمليات الفتح المبين”، عن مقـ .ـتل وجـ .ـرح عدد من عناصر النظام السوري والميليشيات المساندة له، ليلة أمس الماضية 18 من آذار/مارس، خلال عملية قنص وقصـ .ـف مدفـ .ـعي على جبهات ريف إدلب الجنوبي واللاذقية الشمالي.

وقال مصدر عسكري لبلدي نيوز، إن سرية القنص الحراري قتـ .ـلت عنصرين من عناصر قوات النظام السوري والميليـ .ـشيات المساندة له قنـ .ـصاً مساء أمس الجمعة.

وأضاف المصدر، أن العملية جاءت بعد رصدهم وهم يحاولون التسلل إلى إحدى النقاط المتقدمة على جبهة قرية الملاجة قرب مدينة كفرنبل في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

وأضاف أن ثلاثة عناصر من قوات النظام والميليـ.ـشيات المساندة له قتـ .ـلو أيضا، وأصـ.ـيب آخرون جراء استهداف مربض مدفـ .ـعيتهم بقـ .ـذائف الهاون من قبل فصائل “الفتح المبين” على محور قرية “عين عيسى” بريف اللاذقية الشمالي، ليلة أمس الماضية.

وبشكل مستمر تحدث منـ .ـاوشات عسكرية بين قوات النظام وفصائل المعارضة العسكرية على جـ.ـبهات أرياف إدلب وحماة وحلب واللاذقية، خسرت قوات النظام من خلالها عشرات العناصر بينهم ضباط في الآونة الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.