أمر هام قد يصل للترحيل والحل وخبر مزعج جدا ايجارات المنازل وخبر لسكان عنتاب

19 مارس 2022آخر تحديث : السبت 19 مارس 2022 - 10:30 مساءً
أمر هام قد يصل للترحيل والحل وخبر مزعج جدا ايجارات المنازل وخبر لسكان عنتاب

أمر هام قد يصل للترحيل والحل وخبر مزعج جدا ايجارات المنازل وخبر لسكان عنتاب

تركيا بالعربي

أولاً – يجب أن نقوم بالدخول إلى اي دولات من متصفح غوغل كروم ونكتب في البحث بشكل يومي
” Mobil Hat Sorgulama”

ثانياً – في حال وجود خط على اسم الشخص دون علمه ستأتيه رسالة من الشركة تعلمه بذلك وتطلب منه مراجعتها وتوقيفه أو سحبه كبدل ضائع .

وهنا يجب على الشخص أن يطلب من الشركة توقيف جميع معاملاته بما يخص فتح الخطوط الجديدة عبر الانترنت .

ثالثاً – في حال تكرر فتح الخط أو تم نقله إلى شركة أخرى وهذا الذي يحصل عادة يجب على الشخص تقديم ديلكجة لمكتب الصاوجي ( مكتب المدعي العام ) في العادلية.

وبعدها يقوم الصاوجي بعمل ورقة توصيف للجرم وخطاب من الصاوجي لمديرية الأمنيات العامة في الولاية للبحث والتدقيق حسب المادة 234 من قانون أصول المحاكمات الجزائية ويشمل قبول الطلب والتثبت من | استخدم الخط وتاريخ ومكان استخدام الخط ولمن أعطي وفي أي مركز ونقطة بيع تم فتح والتعاقد عليه وإرسال التقارير حول هذا الأمر للنيابة العامة وأخذ إفادة الشخص صاحب الكملك حس المادة 147 من قانون أصول المحاكمات الجزائية وأخذ عشرة أمثلة عن تواقيع وأرقام وخطوط الكتابة احب الكملك الذي تم فتح الخط على اسمه وإرسال النتائج إلى النيابة العامة لاحقاً وفي حال أثبتت لجنة الخبراء عدم مطابقة رابور أمثلة صاحب مع عقد نقطة بيع الخط سيتم إخلاء مسؤولية احب الكملك وستستمر الدعوة تجاه نقطة حب الكملك للتعويضات المادية والمعنوية الكملك ومركز بيع الخط والشخص الجاني المجهول واستحقاق في حال طلب ذلك لاحقاً من القضاء .

ينصح بعدم إرسال صورة الكملك عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعدم مشاركته مع أي شخص کصورة كاملة وملونة مهما كانت الأسباب.

ويمكن إرسالة للضرورة فقط كمعلومات نصية أو صورة مجتزءة ومقصوصة الصورة الشخصية لتفادي الاستخدام غير المشروع وتفادي استعمال هذا الخط في أعمال إرهابية قد تودي بها إلى السجن أو الترحيل أو المساءلة القانونية .

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر وبقية الأخبار >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.