بهجـ.ـوم لمجهولين .. قتـ.ـلى وجـ.ـرحى من قوات الأسد قرب منطقة التنف شرقي سوريا

18 مارس 2022آخر تحديث : الجمعة 18 مارس 2022 - 1:28 مساءً
OBK
أخبار سوريا
اشتباك
اشتباك

بهجـ.ـوم لمجهولين .. قتـ.ـلى وجـ.ـرحى من قوات الأسد قرب منطقة التنف شرقي سوريا

تركيا بالعربي – متابعات

شـ .ـنّ مسـ .ـلحون مجـ .ـهولون، يعتقد تبعيتهم لتنظيم الدولة، هجـ .ـومًا عنـ .ـيفًا على نقطة عسكرية لقوات الأسد، في منطقة التنف، شرقي محافظة حمص.

وأكد موقع “عين الفرات” المحلي أن مجموعة يعتقد تبعيتها لـ”تنظيم الدولة”، نفذت مساء أمس (الخميس)، كمينًا بسيارتين عسكريتين لقوات الأسد، من نوع “بيك أب”.

وأضاف أن الهجوم تم أثناء عملية تبديل نوبات الحراسة بين النقاط التابعة للنظام، بمحيط منطقة التنف، التي تحتوي على كبرى القواعد العسكرية الأمريكية، شرقي سوريا.

وأوضح أن المهـ .ـاجمين استهدفوا الآليتين بقـ .ـذائف صـ .ـاروخية ورشاشات متوسطة وثقيلة، ما تسبب بمقـ .ـتل وإصـ .ـابة عشرة عناصر، جراح بعضهم خطـ .ـرة.

ووفقًا للمصدر فإن أحد القـ .ـتلى ضابط برتبة ملازم، يتبع للفرقة السابعة عشر في جيش الأسد، وينحدر من محافظة الرقة، شمال البلاد.

وتتعرض قوات الأسد والميليـ .ـشيات الإيرانية، بشكل شبه يومي، لهجـ .ـمات مجهولة في البادية السورية، خلال عمليات تمشيط المنطقة، من خلايا تنظيم الدولة، التي تتخذ من تلك المساحات الشاسعة منطلقًا لتحركاتها وهجـ .ـماتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.