أول رد من الرئيس “أردوغان” بعد اتهـ.ـامه بالتمييز العنصـ.ـري

18 مارس 2022آخر تحديث : الجمعة 18 مارس 2022 - 6:31 مساءً
أردوغان المحب
أردوغان المحب

أول رد من الرئيس “أردوغان” بعد اتهـ.ـامه بالتمييز العنصـ.ـري

تركيا بالعربي – ترجمة وتحرير: عبادة كنجو

رد الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” على اتهامه بالتمييز العنصري بين الأتراك والأكراد.

وذكرت مصار إعلام تركية حسبما ترجمت تركيا بالعربي، أن “أردوغان نفى وجود أي تمييز بين الأكراد والأتراك”، قائلاً: يسأل بعض الناس فيما بينهم، هل تحب الأكراد حقًا؟، خافوا من الله .. لقد اتبعنا أمر الله ولا يمكننا أن نفرق أبدًا، فجميعنا مخلوقات الله سواء أبيض وأسود أو أتراك وأكراد فكلهم أشقاؤنا”.

وأبدى أردوغان تعليقه على انتقادات المعارضة التركية موضحا: “قالوا إن بناء المباني الجميلة لا يحقق العدالة ولكن نحن نعرف أن العدالة فوق كل شيئ، ويتم إتخاذ الإجراءات لمصالح الشعب وأرض الوطن”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • al-imad

    al-imadمنذ شهرين

    من لا يحب أخيه الكردي فليس بمسلم ولا ينتمي الى أمة الاسلام. والأسوء لن يدخل الجنة لو لم يحب كل مسلم مهما كان عرقه أو لونه أو مكانته أو مكانه. لن يدخل الجنة من لم يحب أخيه المسلم. لقوله صلى الله عليه وسلم لن تدخلوا الجنة حتى تحابوا. وقوله أن تحب لأخيك ما تحبه لنفسك. نحن جميعا أخوة في الله . انما المؤمنون أخوة. لافرق بينهم وليتحمل كل منا عواقب أفعاله وأختياراته فهو مسؤول أمام الله عز وجل يوم القيامة وسيسأل كل منا لما لم تحب أخاك.