لن تصدق ماذا فعل الحيوان المفـ.ـترس… أم ترمي بطفلتها داخل حظيرة دببة مفـ.ـترسة بحديقة حيوان (فيديو وصور)

25 فبراير 2022آخر تحديث :
لن تصدق ماذا فعل الحيوان المفـ.ـترس… أم ترمي بطفلتها داخل حظيرة دببة مفـ.ـترسة بحديقة حيوان (فيديو وصور)

تركيا بالعربي – متابعات

لن تصدق ماذا فعل الحيوان المفـ .ـترس… أم ترمي بطفلتها داخل حظيرة دببة مفـ .ـترسة بحديقة حيوان (فيديو وصور)

أقدمت امرأة على إلقاءابنتها، البالغة من العمر ثلاث سنوات، يوم الجمعة، إلى حظيرة الدببة المفـ .ـترسة، بحديقة الحيوان في العاصمة الأوزبكية طشقند، لكن الوحوش رفضت إيذاء الطفلة، في مشهد يحبس الأنفاس.

وأظهرت لقطات كاميرات المراقبة من مكان الحادث المرأة وهي ترفع الطفلة في الهواء، وتضعها على سياج الحاوية ثم تدفعها إلى خندق الدببة المفـ .ـترسة الذي يبلغ عمقه خمسة أمتار.

وقد أذهل زوّار الدب المشهد المفاجئ، وهرعوا للاطمئنان على الطفلة، وبمجرد أن سقطت في الخندق اقترب الدب منها وشمها، ثم ابتعد ولم يؤذها

ثم قاد موظفو حديقة الحيوان الدب المـ .ـفترس على الفور بعيدا عن الطفلة، وسارعوا بإخراج الفتاة حظيرة الدببة. بينما م لم تتعرض الرضيعة للأذى من الدب، ولكن أدخلت المستشفى متأثرة بجروح بليغة أصيبت بها نتيجة سقوطها.

وقد بدأ المدعون العامون فى أوزبكستان تحقيقا جنائيا فى الحادث، حيث يشتبه فى أن المرأة حاولت قتل شخص عاجز(الطفلة) . وإذا ثبتت إدانتها، فقد تواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى 15 عامًا.

وكشفت وزارة الأسرة فى البلاد اليوم (الأحد) أن المرأة التى تعرف فقط باسم “زد تى” كانت معروفة لدى السلطات، وتبلغ من العمر 30 عاما، وكانت تتلقى الدعم بسبب زواجها المتداعى وعانت من الاكتئاب ويقال إن زوجها كان بعيدا، وكان يعمل في روسيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.