شابة تركي تنـ.ـ *هي حياة أمها بضـ.ـ ربة قـ.ـ *اضية في ولاية قونية

31 يناير 2022آخر تحديث :
شابة تركي تنـ.ـ *هي حياة أمها بضـ.ـ ربة قـ.ـ *اضية في ولاية قونية

تركيا بالعربي _ ترجمة وتحرير: سارة ريحاوي

نقلت وسائل الإعلام التركية وقوع جـ.ـ ريمة قـ.ـ تل مـ.ـ روعة، قضت فيها مسنة تركية على يد ابنتها في ولاية قونيا .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، وقعت الحـ.ـ ادثة في منطقة مرشد بنار حيث أقدمت المدعوة اليف وتبلغ من العمر 24 عاما على دفع والدتها على الأرض وتبلغ من العمر 61 عاما، في توقيت المساء بسبب شجار دار بينهما .

وبحسب المصادر تركت المدعوة اليف أمها بعد أن دفعتها وسقطت على الأرض وذهبت لغرفتها ونامت، وعندما استيقظت في صباح اليوم التالي عثرت على متوفية .

نمتلك قلعة صاروخية عائمة تركيا تتحدى الولايات المتحدة وتؤكد قدرتها على هزيمة أضخم حاملات الطائرات

خاص موقع تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب (اشترك الان)

في مفاجأة جديدة أعلنت صناعات الدفاع التركية تسليم القوات البحرية التركية أول طوربيد محلي الصنع بالكامل من طراز أكيا دي 200 ، والذي يعد سلاحا بحريا فتاكا وفق خبراء عسكريين.

وفي الفترة الأخيرة كشفت تركيا الستار عن مشاريع محلية ووطنية بدأت في قطاع الدفاع التركي، ستكون بداية عهد جديد لقلب موازين القوى في المنطقة.

ويعتبر هذا النوع من الصواريخ من الأسلحة التي يصعب إيقافها واكتشافها إلا بعد فوات الأوان، وهو قادر على استهداف حاملات الطائرات وإغراقها من مسافة تتجاوز 200 كيلو متر .

هذه الصواريخ مختلفة تماماً عن صواريخ البحر والبر والجو، و سبب ذلك هو قدرة المنصات البحرية على التحرك في طرق طويلة جدًا، وفي مناطق جغرافية مختلفة جدًا.
وتعتبر بالفعل ميزة غير مسبوقة، وتوفر فرصة لتدمير التهديدات من مصدرها، قبل أن تقترب ، وهذا هو الجزء العسكري والاستراتيجي منها”.

كما أنها قادرة على العمل في جميع بحار العالم وأن تؤدي مهام حرب الدفاع الجوي طويلة المدى وحرب الدفاع السطحي وحرب دفاع الغواصات بفضل رادارها متعدد المهام والموجات. حيث يمكن الحصول على قلعة صاروخية عائمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.