شابة تركية تنـ.ـ *هي حياة والدها بعدة طـ.ـ لقات نـ.ـ ارية من أجل والدتها في غازي عنتاب

31 يناير 2022آخر تحديث : الإثنين 31 يناير 2022 - 12:11 مساءً
شابة تركية تنـ.ـ *هي حياة والدها بعدة طـ.ـ لقات نـ.ـ ارية من أجل والدتها في غازي عنتاب

تركيا بالعربي _ ترجمة وتحرير: سارة ريحاوي

تحدثت وسائل الإعلام التركية عن جـ.ـ ريمة قـ.ـ تل مـ.ـ روعة ارتـ.ـ كبتها شابة تركية تبلغ من العمر 16 عاما، بحق والدها لأنه أساء إلى والدتها في ولاية غازي عنتاب .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، قامت يارين دومبك بإطلاق عدة طـ.ـ لقات نـ.ـ ارية على والدها والتسبب في وفاته بعد أن قام بتعـ.ـ نيف والدتها أمامها وتهـ.ـ ديدها بالقـ.ـ تل، وقد وقعت هذه الحادثة في منطقة يوكار .

وبحسب المصادر، صدر قرار المحكمة يوم البارحة بحق الفتاة، وتم الحكم عليها بالسجن لمدة 10 أعوام .

نمتلك قلعة صاروخية عائمة تركيا تتحدى الولايات المتحدة وتؤكد قدرتها على هزيمة أضخم حاملات الطائرات

خاص موقع تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب (اشترك الان)

في مفاجأة جديدة أعلنت صناعات الدفاع التركية تسليم القوات البحرية التركية أول طوربيد محلي الصنع بالكامل من طراز أكيا دي 200 ، والذي يعد سلاحا بحريا فتاكا وفق خبراء عسكريين.

وفي الفترة الأخيرة كشفت تركيا الستار عن مشاريع محلية ووطنية بدأت في قطاع الدفاع التركي، ستكون بداية عهد جديد لقلب موازين القوى في المنطقة.

ويعتبر هذا النوع من الصواريخ من الأسلحة التي يصعب إيقافها واكتشافها إلا بعد فوات الأوان، وهو قادر على استهداف حاملات الطائرات وإغراقها من مسافة تتجاوز 200 كيلو متر .

هذه الصواريخ مختلفة تماماً عن صواريخ البحر والبر والجو، و سبب ذلك هو قدرة المنصات البحرية على التحرك في طرق طويلة جدًا، وفي مناطق جغرافية مختلفة جدًا.
وتعتبر بالفعل ميزة غير مسبوقة، وتوفر فرصة لتدمير التهديدات من مصدرها، قبل أن تقترب ، وهذا هو الجزء العسكري والاستراتيجي منها”.

كما أنها قادرة على العمل في جميع بحار العالم وأن تؤدي مهام حرب الدفاع الجوي طويلة المدى وحرب الدفاع السطحي وحرب دفاع الغواصات بفضل رادارها متعدد المهام والموجات. حيث يمكن الحصول على قلعة صاروخية عائمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.