قصة روسية عمرها 23 عاما تنجب 11 طفلا: تخطط لإنجاب 105 آخرين

12 يناير 2022آخر تحديث : الأربعاء 12 يناير 2022 - 4:00 مساءً
OBK
أخبار العرب والعالم
قصة روسية عمرها 23 عاما تنجب 11 طفلا: تخطط لإنجاب 105 آخرين

تركيا بالعربي – متابعات

قصة روسية عمرها 23 عاما تنجب 11 طفلا: تخطط لإنجاب 105 آخرين

خلال العام الماضي انتشرت مجموعة من الصور لفتاة روسية وبرفقتها 11 طفلًا، وعليها تعليق من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بعنوان «اُم روسية لـ11 طفلًا وعمرها 23 عامًا .. والسبب زوجي غني».

وعن حقيقة تلك الصور، نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية تقريرًا منذ أيام عن امرأة روسية تخطط مع زوجها المليونير لإنجاب ما يصل إلى 105 أطفال بيولوجيين، بعد منحها 10 أطفال عن طريق «الرحم البديل» في غضون 10 أشهر فقط.

والتقت كريستينا أوزتورك، البالغة من العمر 23 عامًا، بزوجها الثري غالب أوزتورك، صاحب الـ56 عامًا، أثناء قضاء إجازته في مدينة باتومي الساحلية في جورجيا، وعليه أنجبت ابنتها «فيكا» وهي في الـ17 من عمرها.

وكشفت الشابة الروسية، أنها اختارت مع زوجها استخدام أمهات بديلات لأنهما أرادا إنجاب أكبر عدد ممكن من الأطفال بسرعة، وعليه وُلد طفلهما الأول «مصطفى» في 10 مارس 2020 بينما وُلدت آخر طفل في 16 يناير 2021.

وتصر كريستينا على روتين صارم لرعاية الأطفال، قائلة إن مربيات الأسرة يسجلن كل تفاصيل الأطفال في مجموعة من اليوميات.

وكريستينا التي من أصل روسي، كانت أم عزباء عندما قررت أخذ قسط من الراحة بالذهاب إلى البحر في باتومي، وعليه بحسب قولها وقعت بحب زوجها منذ النظرة الأولى، واصفة إياه: بـ«معلمها ومرشدها وأميرها الخيالي فضلًا عن اندمجاهما معًا في واحد».

ووافق «غالب» على أنه كان حبًا من النظرة الأولى، قائلًا إنها كانت الزوجة التي طالما أرادها لنفسه خاصة أن قلبها نقيًا ولطيفًا، وعليه تقدمت الأمور بسرعة بينهما، حيث انتقلت كريستينا وابنتها الصغيرة فيكا إلى مكان تواجد حبيبها.

وأوضحت كريستينا أنه على الرغم من حقيقة أن زوجها كان أكبر منها بكثير ولديها أطفال بالغين، إلا أنه ليس لديه اعتراض على أن يكون لديه عائلة كبيرة، وعليه اتفقا على إنجاب أكبر عدد ممكن من الأطفال.

وكان الزوجان يستعدان لإنجاب طفل كل عام، لكن سرعان ما أدركا أن قدرتهما على الإنجاب لم تكن كافية لتلبية مطالبهما، فاعتمدا على استخدام أمهات بديلات، والتي تكلف حوالي 9707 دولارات لكل حمل، دون معرفتهن بشكل شخصي، حيث تتم جميع الاتصالات عبر العيادة المختارة.

واصل الزوجان الترحيب بالعديد من الأطفال في حضانتهما، حيث أوضحت كريستينا، أنه في الوقت الحالي لديها 10 أطفال، بخلاف ابنتها الكبرى التي أنجبتها منذ ست سنوات، لافتة إلى أن بقية الأطفال وراثيًا من زوجها عن طرق بديلة.

ولأن الأطفال من أصل وراثي من كريستينا وزوجها، لم يكن لدى البديل أي حقوق وكان عليه تسليم الطفل إلى الزوجين.

12 1 750x430 1 - تركيا بالعربي

20210914 1631635681830 original - تركيا بالعربي

11642390901613893065 - تركيا بالعربي

13142357921613893062 - تركيا بالعربي

موقع ألوان

بالفيديو زلزال تركيا العسكري.. قدراتنا العسكرية ستتضاعف خلال 2022 لأول مرة منظومات و صواريخ جديدة محلية بالكامل (شاهد)

خاص موقع تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب (اشترك الان)

في سابقة جديدة عززت الصناعات الدفاعية التركية قدرة الجيش وقوات الأمن بالعديد من الأسلحة والمعدات المحلية خلال العام المنصرم 2021.

وسلمت رئاسة الصناعات الدفاعية التركية التابعة لرئاسة الجمهورية، الجيش والقوات الأمنية، العديد من الأسلحة والمعدات على مدار عام 2021.

وفي إطار الجهود المبذولة في مجال الصناعات الجوية والفضائية تم تسليم القوات المسلحة الطائرتين المسيريتين الهجوميتين “أقينجي” و”آق صونغور”، الى جانب تسليم مسيرات “بيرقدار تي بي 2″ و”العنقاء” و”كارغو”.

كما أجريت اختبارات ناجحة على مسيرات “ألباغو” الانتحارية، فيما بدأت مرحلة الاختبار على مسيرات “بويغا”.

وبدأ مشروع إنتاج المسيرة المسلحة “بيرقدار تي بي 3″، في وقت تم فيه الانتهاء من التصميم المفاهيمي للمقاتلة المسيرة ميوس “MİUS”.

وأتم النموذج الأولي الثالث للمروحية المحلية “غوك بي” أول اختبار طيران له بنجاح، فيما تواصلَ تسليم المرحلة الثانية من المروحية الهجومية “أتاك”.

وسلمت الصناعات الدفاعية التركية، قيادة القوات البحرية 3 طائرات دوريات من طراز “P-72” في إطار مشروع “ملتم-3”.

وتم بنجاح، إجراء اختبارات الطيران لصاروخ التجارب المطور بتكنولوجيا المحركات الهجينة، وبدء تأسيس مركز اختبار وتقييم أنظمة الطائرات المسيرة بقضاء قلعه جيك بالعاصمة أنقرة.

وفي إطار مشاريع الدفاع الجوي تم تسليم منظومة الدفاع الجوي منخفضة الارتفاع “حصار A ” بكافة عناصرها.

كما أجريت اختبارات على منظومة الدفاع الجوي متوسطة الارتفاع “حصار O ” ووصلت لمرحلة الإنتاج التسلسلي، وأجريت اختبارات الإطلاق على منظومة الدفاع الجوي طويلة المدى متعددة الطبقات “سيبر”.

وأجريت اختبارات الإطلاق على الأهداف المتحركة لكل من منظومة الدفاع الجوي المتنقلة “سونغور”، وصاروخ “أتماجا” المضاد للسفن الذي أصبح جاهزاً للتسليم.

إضافة الى نجاح أول عملية إطلاق من مقاتلة لصاروخ بوزدوغان “جو-جو”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.