لـ.ـص ظريف.. تنكر بزي امرأة ودخل ليسـ.ـرق فغلبه النعاس وهذا ماحصل! (فيديو)

24 سبتمبر 2021آخر تحديث :
لـ.ـص ظريف.. تنكر بزي امرأة ودخل ليسـ.ـرق فغلبه النعاس وهذا ماحصل! (فيديو)

تركيا بالعربي

لـ.ـص ظريف.. تنكر بزي امرأة ودخل ليسـ.ـرق فغلبه النعاس وهذا ماحصل! (فيديو)

آسف حقاً!.. آخر كلمات الشاب “أحمد. ق” قبل إلقاء القبـ .ـض عليه من قبل الشرطة التركية في أورفا وهو نائم في المنزل الذي دخل ليسرقه مرتدياً عباءةً نسائية.

وبحسب موقع “haberler.com” فإن الشرطة اعتقـ .ـلت اللـ .ـص الفاشل في حي أقجة قلعة بمنطقة حرييت في شانلي أورفا بعد بلاغ وردها من صاحب المنزل الذي اكتشف بالصدفة أن لصـ .ـاً ينام في إحدى الغرف.

https://youtu.be/z64BkjjswZ4

وأضاف الموقع التركي أن اللص سوري الجنـ .ـسية دخل إلى المنزل المكون من طابق واحد وهو يرتدي عباءة نسائية سوداء حتى لا يلاحظه أحد في وقت متأخر من الليل، لكنه أصيب بنعاس شديد تحت تأثير المخـ .ـدرات التي تناولها في وقت سابق ما أجبره على النوم، وبعد أن رن هاتفه المحمول اكتشف صاحب المنزل وجوده.

وتابع.. أن أصحاب المنازل الذين نزلوا من السطح حيث كانوا ينامون في الصباح أبلغوا الشرطة بالوضع عندما رأوا السارق ينام في إحدى الغرف فقامت الفرق الأمنية التي وصلت إلى مكان الحادث باعتقال المشـ .ـتبه به ونقله إلى مركز الشرطة لاستجوابه.

يشار إلى أن عدد اللاجئين السوريين المسجّلين تحت الحماية المؤقتة في تركيا يبلغ 3 ملايين و 690 ألفاً و896 شخصاً، وأنه بحسب بيانات وزارة الداخلية فإن نسبة الحوادث التي يتورط فيها سوريون إلى إجمالي حـ .ـوادث النظام العام تبلغ 1.32 بالمئة فقط من بينها الحـ .ـوادث التي تقع بين السوريين أنفسهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.